• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : أنشيلوتي يراهن علي موهبة جديدة من شباب ريال مدريد

hih2_5

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي سيقوم بتجربة اللاعب الروسي دينيس شيرتشيف في مركز الظهير الأيسر في المباريات المقبلة للفريق ليحل محل البرتغالي فابيو كونتراو الذي من المحتمل رحيله  في نهاية الصيف عن ريال مدريد .

كارلو أنشيلوتي وزيدان قد أعدا تصورا للناحية اليسري للفريق الملكي الموسم المقبل  حيث إن أنشيلوتي سيجرب الظهير الروسي شيرتشيف  في المباريات الودية القادمة من أجل إعداده ليكون بديل  البرازيلي مارسيلو الموسم المقبل .

انشيلوتي مقتنع تماما الآن برحيل كونتراو عن الفريق الملكي حيث أن البرتغالي يريد  الخروج من البيرنابو خصوصا بعد رحيل مورينهو لذا فإنه يريد تجهيز بديل الظهير البرازيلي مارسيلو من الآن  وقد وجد ضالته في اللاعب الروسي شيرتشيف الذي قدم مستويات رائعة للغاية مع الفريق في بداية الفترة الإعدادية للموسم الجديد .

ويحاول أنشيلوتي  خلق جبهة يسري نارية للريال الموسم المقبل بوجود مارسيلو المتألق مع البرازيل في كأس القارات  وناتشو نجم منتخب أسبانيا للشباب تحت 22 عاما الذي حقق بطولة أوروبا للشباب هذا الصيف مع  وجود إحتمالية لإستغلال أربيلوا في مركز الظهير الأيسر حيث أنه لعب كثيرا في هذا المكان عندما كان في ليفربول منذ عدة سنوات .

الجدير بالذكر أن  دينيس شيرتشيف يبلغ من العمر 23 عاما وهو نجل أسطورة كرة القدم السوفيتية ديميتري تشيرشيف وقدم لريال مدريد في عام 2009 من صفوف فريق سبورتينج خيخون.

شاهد مهارات دينيس شيرتشيف مع فريق ريال مدريد B

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024