• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دليل جديد علي عدم رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

hih2_5

بعد مرور ثلاثة أيام  علي بداية تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إستطاع كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي أن يخطف كل الأنظار في المران أكثر من أنشيلوتي نفسه .

فقد أكد نجوم ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو يقدم أفضل بداية إعداد في مسيرته لريال مدريد فقد أصبح الآن أكثر خبرة ونضجا لقيادة زملائه في الفريق وأصبح المثل الأعلي للاعبين الصغار في الفريق  فهو يأتي للمران أول لاعب  ويشارك في التدريبات بكل جدية  وأصبح يتحكم أكثر في الكرة   وأصبح أكثر سرعة ورشاقة  وأصبح يمرر الكرات لزملائه بطريقة أسرع مما كان عليه الموسم الماضي مما جعل أنشيلوتي يركز تماما مع الدون البرتغالي خوفا من أن يتعرض لإصابه بسبب حماسه الزائد .

رونالدو يدرك أن هذا الموسم سيكون إستثنائيا له وللريال مدريد فالجميع هنا متأهب للحصول علي البطولة العاشرة في تاريخ النادي في دوري أبطال أوروبا والجميع يريد أن يعرف شكل الريال بعد رحيل مورينهو ويوجد عبء كبير علي رونالدو بعد الشائعات التي خرجت بأنه يريد الرحيل عن الفريق وأنه غير سعيد وهذا ماتم نفيه بعد البداية الصاروخية لرونالدو في التمرينات مع المدير الفني الإيطالي كارول أنشيلوتي .

الجدير بالذكر ان رونالدو قدم للفريق الملكي صيف 2009 من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو في أغلي صفقة في تاريخ كرة القدم حتي الآن.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024