• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس المدريدية تكشف بعدا جديدا في العلاقة بين ريال مدريد وإبراهيموفيتش

hih2_5

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن إبراهيموفيتش  جدد إتصالاته مرة أخري بالمدريد الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل   إرسال موافقته  علي تقليل راتبه في حال تعاقد مع ريال مدريد الموسم المقبل .

وأكدت الصحيفة أن رغبة زالاتان إبراهيموفيتش في الفوز بدوري أبطال أوروبا  للمرة الأولي في تاريخه تتلاقي الآن مع رغبة ريال مدريد في الفوز بالبطولة الأوروبية للمرة العاشرة  ويري أنشيلوتي أن إبراهيموفيتش  هو المهاجم المناسب لتشكيلة الملكي الموسم المقبل .

ويحاول إبراهيموفيتش  أن يجعل باريس سان جيرمان يوافق علي رحيله إلى ريال مدريد  خصوصا بعد تعاقد الفريق الفرنسي مع الهداف الأورجوياني إديسون كافاني من نابولي بقيمة 64 مليون يورو  مما  قد يجبر مسئولي باريس سان جيرمان بيع اللاعب من أجل تعويض مبلغ 20 مليون يورو قيمة رحيل الهداف السويدي من ميلانو لباريس سان جيرمان منذ عام بالظبط .

الجدير بالذكر أن دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي قد أكد أن إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان متفق بالفعل مع نادي كبير للرحيل إليه الموسم المقبل ولن يلعب مع كافاني في باريس سان جيرمان مما زاد الشكوك حول أن ريال مدريد هو النادي الذي يقصده دي لاورنتيس في حديثه لوسائل الإعلام الإيطالية.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024