• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التغييرات الإيجابية في تدريبات ريال مدريد في عصر أنشيلوتي

hihi2_1

شهدت تدريبات ريال مدريد تغييرا جذريا منذ وصول المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ,فالمدرب الإيطالي دائما مايفتتح تدريباته مع الفريق بكلمة قصيرة يحاول فيها التقرب من اللاعبين خصوصا اللاعبين الذين عانوا من مشاكل  مع المدرب البرتغالي السابق للفريق جوزيه مورينهو وكئنه يريد إيصال رسالة لباقي الفريق بإن  عهده سيكون مختلفا تماما .

ويحاول كارلو أيضا  التغلب علي تطبع اللاعبين بفكر البرتغالي مورينهو حيث إنه يدرك الكاريزما المميزة للمدرب البرتغالي  بالرغم من خلافاته الرهيبة  مع بعض نجوم الفريق مثل كاسياس وسيرجيو راموس وكاكا وبيبي ورونالدو في نهاية الموسم الماضي .

ويدرك أنشيلوتي تماما أن نجاح مشروعه في الفريق سيكون بإدراج الشبان مثل إيسكو وإيلارامندي وكارفخال وكاسيميرو مع النجوم القدامي حتي يتلاشي إحساس الغربة بين اللاعبين سريعا مما سيكون له عظيم النفع علي الفريق الملكي في المستقبل .

ويركز أنشيلوتي في كلمته مع اللاعبين على إبراز دور مساعديه بول كليمينت وزيدان  ومدرب اللياقة جيوفاني ماوري ووليام فيكي  مدرب حراس المرمي حيث يعتقد انشلوتي أن هؤلاء سيكونوا عيونه علي الفريق وأداة التواصل مع كل نجوم الفريق وأيضا من خلال هذا التكبير بدور مساعدية هو إيصال رسالة لنجوم الفريق أن الجهاز الفني يعمل كله بنغمة واحدة  مما ينعكس هذا علي زيادة روح الفريق في الفترة المقبلة .

الجدير بالذكر ان أنشيلوتي في هذه الفترة يريد التركيز علي مهاراة التسليم والإستلام بالكرة  وزيادة التمرينات بكرة القدم بالتزامن مع تدريبات اللياقة البدنية حتي يبدأ ريال مدريد الموسم في قمة التركيز  من أجل خوض غمار منافسات الموسم المقبل بكفاءة لتلافي اخطاء الموسم السابق.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024