• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل الحوار الذي حسم مصير كاكا في ريال مدريد

hihi2_4

كشفت صحيفة الآس المدريدية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد تحدث مع البرازيلي كاكا أثناء أول تدريب للفريق الملكي في بداية الفترة الإعدادية للفريق الموسم المقبل .

وجاء الحوار إيجابيا للغاية  حيث وضح جليا علي كاكا سعادته الشديدة بعودة المدير الفني الإيطالي  أنشيلوتي الذي إكتشفه في ميلانو  حيث تحدثا كثيرا  وسط نوبة من الضحك والمزاح  مما جعل الحوار في نظر الصحيفة المدريدية ينقلب إلى علاج نفسي لمحو الحالة النفسية السيئة التي لازمت اللاعب المواسم الماضية في ريال مدريد .

كاكا يدرك الآن أنه صار موضع ثقة من المدير الفني الإيطالي أنشيلوتي حيث راهن الإيطالي علي عودة البرازيلي كاكا لمستواه الذي مكنه من الحصول علي لقب أفضل لاعب في العالم 2007  خصوصا وأن هذا سيكون التحدي الاكبر لكاكا من أجل إثبات فشل وجهة نظر مورينهو  التي كانت عبر 3 مواسم تؤكد  إستحالة عودة كاكا لمستواه السابق .

الجدير بالذكر أن كاكا يريد العودة من جديد للمشاركة أساسيا مع ريال مدريد ليتمكن من المشاركة في كأس العالم المقبل بالبرازيل 2014 حيث أن كاكا منذ قدومه لريال مدريد لم يشارك سوى بنسبة 33% من مباريات ريال مدريد طوال تلك الفترة وسجل فقط 31 هدفا .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024