• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو:أنشيلوتي يستخدم سياسة العصا والجزرة مع نجوم ريال مدريد

hihi2_3

من شاهد الحصة التدريبية الأولي للمدير الفني كارلو أنشيلوتي ومساعده زين الدين زيدان  مع ريال مدريد سيلاحظ  أن أنشيلوتي يتعامل مع نجوم ريال مدريد بجدية شديدة مختلطه بجانب كثير من المرح والدعابة من أجل التقرب أكثر من نجوم ريال مدريد .

أنشيلوتي معروف عنه  عشقه للعمل  الرقمي فهو  حريص علي أن يسجل كل الأرقام الخاصة لأي لاعب في الفريق علي الكمبيوتر الخاص به سواء كانت فنية أو بدنية  أو خاصة بالصحة الغذائية لكل لاعب .
أنشيلوتي   مثله مثل مورينهو  يهتم جدا  بمتابعة التدريبات وخصوصا التدريبات التي تحتوي علي عمل فني في وجود الكرة ودائما مايمزح مع اللاعبين  ويحرص بنفسه علي أن يتحرك اللاعب بطريقة صحيحة في التدريبات حتي يتفادي حدوث أي إصابة للاعبين.

انشيلوتي يهتم بالتغذية جدا ويتابع ويشرف بنفسه علي الغذاء الخاص باللاعبين وهو نفسه من عشاق الأكل ويري أن الغذاء الصحي  هو الوسيلة الأولي لبناء لاعب قادر بدنيا وفنيا علي تنفيذ تعليماته داخل وخارج الملعب .

الجدير بالذكر ان أنشيلوتي قرر السماح لوسائل الإعلام دخول تدريبات الفريق مرة واحدة في الأسبوع وأن يتم التعامل معها بهدوء شديد حتي لاينشغل اللاعبين أو حتي لايتم نقل تصريحات خاطئة تؤثر علي مسيرة الفريق  خصوصا وأن أنشيلوتي من المدربين المعروف عنهم أنهم أصدقاء الإعلام جدا.

 

شاهد التدريب الأول لريال مدريد  مع أنشيلوتي وزيدان بالكامل من هنا

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024