• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطة ريال مدريد في الملعب في وجود أنشيلوتي

hihi2_1

من تابع مسيرة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع بارما والميلان وتشيلسي وباريس سان جيرمان سيتأكد أن أنشيلوتي يعشق اللعب بثلاث لاعبين في وسط الملعب  وقد كانت له طرق لعب عديده مع تلك الفرق وكان يوظف تلك الخطة علي حسب إمكانيات كل فريق دربه المدير الفني الحائز علي لقبين لدوري أبطال أوروبا من قبل مع الميلان في 2003 و2007.

وقد بدأ أنشيلوتي مشواره مع ريال مدريد وسط تفاؤل وسعادة كبيرة من اللاعبين والجماهير التي كانت موجودة بمقر التدريب بالنادي والجميع يتسائل هناك ماهي  طريقة اللعب للفريق الملكي مع أنشيلوتي ؟

أنشيلوتي يعشق خطة شجرة الكريسماس وهي (4_3_2_1) أو تتغير إلى(4_3_1_2) حسب مجريات المباراة وحسن كفاءة  المهاجمين في المنطقة الأمامية وإذا نظرنا للاعبين الذين تعاقد معهم الريال بحضرة أنشيلوتي سنجد أن  التعاقدات  أتت من أجل تطبيق خطة الكريسماس حيث إنه إهتم بوسط الملعب فقد إنتدب إيسكو وإيلارامندي  ليلعبا في قلب  وسط الملعب  مما سيعطي  الفرصة لصاروخ ماديرا  رونالدو مع  القادم المحتمل بال أو مسعود أوزيل للعب بحرية في الأمام مع مهاجم  صريح وغالبا ماسيكون كريم بينزيمة .

كل هذه الأمور ستتضح أكثر مع إكتمال سوق الإنتقالات للريال الذي يبدو أنه صار أكثر قوة وإستعدادا للموسم الجديد بكتيبة من الشبان الذين تعاقد معهم إما عن طريق الشراء الكامل أو إستخدام حق الشراء  أو تصعيد الشبان من فريق الشباب .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024