• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر أخبار القادمين والراحلين عن مانشستر سيتي

hihi2_4

إهتمت الصن البريطانية  بأخبار مانشستر سيتي الذي بدأ  فترة الإعداد بخسارة بهدفين مقابل لاشيء امام سوبر سبورت الجنوب إفريقي في مدينة بروتوريا بجنوب أفريقيا .

فقد أكدت  الصحيفة أن  المدير الفني الشيلي للفريق مانويل بليجريني ألقي المسمار الأخير في نعش البرازيلي دوجلاس مايكون بعد أن فضل عدم إستدعاء الأخير للمعسر الإعدادي من البداية  ليسدل الستار علي موسم سيء جدا للبرازيلي  فمنذ قدومه من إنتر ميلانو البرازيلي في أغسطس الماضي لم يشارك سوي في 13 مباراة فقط  مما جعل الصن تؤكد أن مايكون يجهز حاله للعودة من جديد لإيطاليا  عن طريق روما البرازيلي الذي أبدي إستعداده لشراء مايكون من السيتي مقابل 4 مليون جنيه إسترليني .

وفي نفس السياق فقد أكدت الصن أن السيتي يحضر الآن عرضين مختلفيين لشراء الثنائي الفارو نيجريدو هداف إشبيلية الأسباني وستيفان يوفيتيش نجم فيورنتينا الإيطالي مقابل أكثر من  40 مليون جنيه إسترليني لتعويض رحيل ماورو بالوتيلي للميلان في الشتاء الماضي وتيفيز إلي الي اليوفنتوس هذا الصيف وفي حال عدم التمكن من شراء أحدهما فسيكون البديل أوسكار كاردوزو هداف بنفيكا البرتغالي .

الجدير بالذكر أن صفقات السيتي في السوق حتي الآن هما الأسباني خيسوس نافاس والبرازيلي فيرناندينهو نجم وسط شاختار دونيستيك الأوكراني .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024