• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز يصدم جماهير ليفربول عبر الصن البريطانية

hihi2_4

كشف النجم الأورجوياني لويس سواريز  في حواره الصحفي مع صحيفة الصن البريطانية عن قراره الأخير بصعوبة  البقاء مع ليفربول الموسم المقبل .

وأكد سواريز أن برندان رودريجز مدرب الفريق يحاول إقناعه بالبقاء في النادي ولكن الأمور صعبة للغاية  حيث أن اللاعب عبر عن رغبته الشديدة في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خصوصا وأنه إنتقل من أياكس إلي ليفربول للتطور والرقي وهذا لم يحدث كما كان وصف سواريز في حواره مع الصن البريطانية .

سواريز عبر عن حبه الشديد لجماهير النادي الأحمر وحزنه الشديد عندما ينظر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولايري ليفربول في طليعه الفرق الكبري وأنه يجب علي ليفربول العمل الكبير من أجل إستعادة مكانته مرة أخري .

وشدد  سواريز عن صعوبة بقاءه  في إنجلترا بسبب سوء معاملة وسائل الإعلام معه خصوصا بعد واقعته الشهيرة مع إيفانوفيتش مدافع تشيلسي وقرار الإيقاف بعشر مباريات متتالية عن اللعب في الدوري الإنجليزي وهذا يزيد الأمور تعقيدا في مسألة بقاؤه مع النادي .

وحاول سواريز تكرار إعتذاره عما بدر منه في حادثتي إيفرا وإيفانوفيتش الشهيرتين ولكن  مع التأكيد أن وسائل الإعلام إستغلت الواقعتين لتشويه صورته وإسمه مع المشجعين  .

الجدير بالذكر ان ليفربول لن يستغني عن سواريز بأقل من  40 مليون جنيه إسترليني  وهناك العديد من الأندية تحاول التعاقد معه وهي أندية الأرسنال وتشيلسي وريال مدريد .

 

برأيك هل من مصلحة سواريز أن يترك ليفربول الموسم المقبل ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024