• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات مثيرة في صفقة إنتقال تياجو سيلفا إلى برشلونة الأسباني

hihi2_4

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن تياجو سيلفا بات علي أهبة الإستعداد للرحيل لبرشلونة الموسم المقبل بعد الأنباء التي خرجت من نادي العاصمة الفرنسية بإقتراب شراء نجم دفاع روما الإيطالي المدافع البرازيلي ماركينوس.

ونشرت السبورت نقلا عن الصحافة البرازيلية أن باريس سان جيرمان قدم عرضا لايمكن رفضه للنادي الإيطالي بشراء ماركينوس مقابل 35 مليون يورو وفي حال إتمام تلك الصفقة سيكون ماركينوس أغلي رابع مدافع في تاريخ الكورة بعد تياجو سيلفا عندما إنتقل من الميلان الإيطالي لباريس سان جيرمان الموسم المنصرم  وريو فيردينادد الذي رحل من ليدز للمان يونايتد في 2002 وليليان تورام الذي ذهب لليوفي من بارما  عام 2001 .

وأشارت الصحيفة الكتالونية أن باريس سان جيرمان لن يبيع تياجو سيلفا إلا بعد إتمام صفقة  ماركينوس حتي لاتحدث أي مفاجئات أخري ويأمل مسئولي الفريق العاصمي في إقناع تياجو سيلفا بالبقاء في الفريق  ولكن تبدو رغبة اللاعب هي التي ستحسم ملف إنتقاله إلي برشلونة .

الجدير بالذكر ان برشلونة إرتبط بالعديد من المدافعين المميزين في الصيف مثل عادل رامي وماثيو نجمي فالنسيا وماركينوس نجم روما وديفيد لويز نجم تشيلسي وأجير نجم ليفربول والحلم الأول لمدرب برشلونة تيتو فيلانوفا تياجو سيلفا .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024