• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : أنشيلوتي مدرب نادي الأبطال الخمسة

hihi2_!

بعد إعلان ريال مدريد رسميا عن تعاقده مع نجم وسط ملعب ريال سوسيداد  آسير إيرامندي بدأ الجميع يتحدث عن الحقبة الجديدة التي يمر بها النادي والإستراتيجيه المختلفة التي يدير بها فلورنتينو بيريز النادي هذا الموسم .

فالفريق مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للنادي صار أكثر شبابا وصار أكثر إتجاها للاعب الأسباني هذا السوق فالفريق حتي الآن تعاقد مع أربعة صفقات  ثلاثه منهم أسبان والرابع هو كاسيميرو نجم فريق ساوباولو وهو لاعب شاب  وواعد للغاية  مما جعل الجميع  يؤكد أن الفترة المقبلة في النادي الملكي ستكون أكثر شبابية وحيوية  وأن مشروع الفريق يحتاج فقط للصبر من جماهير ريال مدريد حتي ينجح المشروع بالكامل.

وبنجاح صفقة إيرامندي أصبح أنشيلوتي  يمتلك خمسة لاعبين أبطال نجحوا في الفوز مع منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عاما بالفوز ببطولة أوروبا وهم إيرامندي ,كارفخال ,إيسكو ,موراتا وناتشو وكلهم متاحين مع الفريق الملكي لمواسم أخري مقبلة .

C_3_Media_1650817_immagine_obig

وكان أكثر يعيب فريق ريال مدريد في السابق في عصر فلورنتينو بيريز هو أن الفريق يبحث دائما عن  لاعبين جاهزين ولايهتم بالشباب ولكن الآن الوضع إختلف تماما.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد صرف حتي الآن في سوق الإنتقالات أكثر من 75 مليون يورو في السوق من أجل شراء 4 لاعبين  ولازال يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع  وجاريث بال نجم توتينهام  اللندني .

برأيك  هل سينجح مشروع ريال مدريد الجديد؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024