• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور :آخر أخبار سوق الإنتقالات لكبار إيطاليا من الكورييري الإيطالية

hihi2_1

الصراع على أشده بين كبار الفرق الإيطالية من أجل التعاقد مع العديد من النجوم القادرة علي إعادة الفرق الإيطالية للواجهة الأوروبية من جديد بعد غياب 3 سنوات عن التتويجات الأوروبية .

فقد ذكرت صحيفة الكورييري الإيطالية أن الميلان قد تعاقد مع الياباني هوندا  وفي حال عدم التوصل مع إدارة سيسكا موسكو علي خروج بمبلغ مقبول في هذا الصيف فإن الميلان سينتظر إلى يناير المقبل لإعلان الصفقة رسميا  وبالتالي لن يدفع الميلان أي مقابل في صفقة هوندا كما أعلن أيضا أن  إحتماليات رحيل الثنائي بواتينج وروبينهو أصبحت شبه معدومة  بسبب عدم وصول عروض مالية تليق بإسم الثنائي والميلان مما سيجعل الميلان يحتفظ بهما الموسم المقبل مع التأكيد على إقتراب إعلان الميلان رسميا علي ضم  النجم الشاب بولي لصفوف الفريق من سامبدوريا الإيطالي.
hihi2_6

وفي نفس السياق ذكرت الكورييري أن نابولي  قد تعاقد رسميا مع الحارس البرازيلي الشاب رافائيل حارس نادي سانتوس البرازيلي من أجل تدعيم الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خصوصا مع إقتراب الحارس المخضرم مورجان دي سانكيس من الرحيل لنادي العاصمة الإيطالية روما .

 

.                                                          hihi2_4

 

وأعلن نادي تورينو الإيطالي الذي قد تخلي عن مدافعه الموهوب أوجبونا لصالح اليوفنتوس عن تعاقده الرسمي مع  المغربي البلجيكي عمر القدوري نجم نابولي الإيطالي علي سبيل الإعارة .

 

C_3_Media_1650817_immagine_obig

 

وقد نشرت الكورييري التفاصيل الخاصة بصفقة روما المميزة مع مدافع نادي دينامو زغرب الكرواتي الشاب جيدفاج البالغ من العمر 17 عاما فقط حيث تبلغ قيمة الصفقة 5 مليون يورو لمدة 5 مواسم  وفي حال بيع اللاعب لأي نادي آخر سيحصل نادي دينامو زغرب علي نسبة 20% من نسبة بيعه من روما في المستقبل.

hihi2_3

 

الجدير بالذكر ان أبرز الإنتقالات في السوق الإيطالية حتي الآن صفقات اليوفنتوس مع الثلاثي لورينتي وتيفيز وأوجبونا وتعاقد فيورنتينا مع الثنائي ماريو جوميز وخواكين وتعاقد الإنتر مع بلوفضيل وتعاقد نابولي مع الجناح البلجيكي مارتينيز  وروما مع المغربي بن عطية .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024