• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أبرز الحاضرين والغائبين من النجوم عن حفل زفاف تشابي هيرنانديز

hihi2_6

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية تفاصيل حفل الزفاف الخاص بالنجم الأسباني الكبير تشابي هيرنانديز قائد وسط برشلونة علي خطيبته نوريا والمقرر أن يكون يوم السبت المقبل في بلدة بلانس .

الحفل لن يكون  صاخبا بل سيكون بسيطا للغاية وسيكون في أجواء أسرية  للغاية في حضور 180 ضيف من أصدقاء وصديقات اللاعب وزوجته بالإضافة لنجوم  وموظفي برشلونة .

وقد تم إختبار الحديقة النباتية الهادئة في بلانس الأسبانية التي تحتوي علي 3000 نوع من أفضل أنواع النباتات في أوروبا لتعكس طبيعة الزوجين الهادئة المحبة للهدوء .

وقد إختار العروسين هذا المكان لبعده عن الصخب والإزدحامات وإستعانا بشركة أمن خاصة لتأمين الحفل حتي لايزدحم المكان بعدد أكثر من الضيوف .

وبالرغم من شعبية تشابي هيرنانديز الهائلة بين أقرانه اللاعبين في برشلونة وحتي ريال مدريد إلا أن العديد من النجوم سيغيب عن حفل  الزفاف أبرزهم جيرار بيكية وصديقته شاكيرا بسبب قضائهما عطلة الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية وكارلوس بيول الذي في أجازة هو الآخر مع صديقته فاينسا لورينزو  وداني ألفيس الغائب عن كتالونيا حاليا بسبب الأجزة  القصيرة التي تحصل عليها اللاعب بسبب كأس القارات ويبقي غياب صديق عمره كاسياس  حارس ريال مدريد ومنتخب أسبانيا هو الأبرز بسبب قضاء الحارس الدولي أجازة في جزيرة سيشيل هو وصديقته المذيعة اللامعة سارة كاربونيرو للتعافي والإستجمام من الموسم الصعب الذي شاهده كاسياس مع ريال مدريد .

وعلي الجانب الآخر فقد أكد ليونيل ميسي وإنيستا وسيسك فابريجاس  وفيسينتي ديل بوسكي حضورهم حفل الزفاف مع شركاء حياتهم للإحتفال بزفاف واحد من أهم نجوم كرة القدم الأسبانية طوال التاريخ .

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024