• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كاسياس وراء خسارة ريال مدريد للدوري الموسم الماضي ..!

hihi2_6

عاشت جماهير ريال مدريد سنة من أصعب السنوات في تاريخها بسبب العديد من المشاكل التي أحاطت الفريق ولكن  كانت أكبر غصة  عانت منها جماهير البيرنابو هو  فقدانهم  فرصة الدفاع عن اللقب وخسارته  في الأربعة أسابيع الأولي من المسابقة بعد فقدان 8 نقاط من البداية مما شكل عبئا نفسيا كبيرا علي الفريق قي ظل تفوق الغريم التقليدي برشلونة وعدم خسارته لفترات كبيرة طوال الموسم مما جعل الموسم الأسباني يمر ثقيلا علي قلوب عشاق الريال حتي إنتهي الدوري والفارق وصل إلي 15 نقطة بالرغم من أن الريال تفوق علي برشلونة في المباريات المباشرة في الدوري وفي الكأس ولكن خرج الريال في نهاية الموسم خالي الوفاض.

وقد يتصور البعض أن مشكلة مورينهو مع كاسياس هذا الموسم بالتحديد جاءت بسبب أن مورينهو يريد فرض هيمنته علي الفريق بإبعاد كاسياس عن التشكيلة ولكن لإن مورينهو  يري أن كاسياس  هو المسئول الأول عن خسارة الليجا بسبب أخطائه القاتلة في الثلاث مباريات الأولي أمام فالنسيا وخيتافي في الأسبوعين الاول والثاني ثم إشبيلية في الأسبوع الرابع مما جعل مورينهو في موقف محرج طوال الموسم .

 

وقد حصرنا لكم بالفيديو الأخطاء الثلاثة القاتله لكاسياس في بداية الموسم الماضي .

ريال مدريد 1_فالنسيا 1 الأسبوع الاول من الليجا

 

خيتافي 2_ريال مدريد 1  الأسبوع الثاني من الليجا

 

إشبيلية 1 _ريال مدريد 0

 

السؤال المحرج لدى الكثير من جمهور الريال هو .. هل لو بدأ كاسياس هذا الموسم وارتكب كوارث مثل الموسم الماضي سيقوم بتسليم الدوري مبكرا لبرشلونة ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024