• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل الإتفاق المبدئي بين برشلونة وتياجو سيلفا

hihi2_2

فجرت صحيفة السبورت الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن برشلونة وصل لإتفاق مبدئي مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا نجم دفاع منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي للعب في صفوف الفريق الكتالوني الموسم المقبل .

ونشرت الصحيفة الكتالونية تفاصيل المفاوضات  وأكدت علي أنها مفاوضات كانت طويلة وشاقة وإستغرقت شهور  من أجل تنفيذ رغبة المدير الفني للفريق تيتو فيلانوفا الذي يرى أن تياجو سيلفا مع بيكيه سيشكلان ثنائي لايقهر المواسم المقبلة .

وقد تم الإتفاق مع اللاعب علي أن يخفض راتبه الضخم الذي يأخده مع باريس سان جيرمان وأنه سيحصل علي عقد طويل المدي مع برشلونة لمدة 5 مواسم وأن اللاعب عندما يعود من أجازته الصيفية سيجتمع مع السيد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريس وليوناردو المدير الرياضي ولوران بيلان المدير الفني للفريق ويخبرهم برغبته في الرحيل لبرشلونة ويتمسك بالرحيل مما سيدفع مسئولي باريس سان جيرمان للتفاوض مع برشلونة الذي سيدفع للفريق الباريسي مبلغ 42 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي دفعه باريس سان جيرمان للميلان منذ  عام .

الجدير بالذكر أنه في حال إصرار باريس سان جيرمان علي الحفاظ علي اللاعب سيتجه برشلونة للخطة B بالتعاقد مع نجم تشيلسي ديفيد لويز او البرازيلي الشاب ماركينوس نجم دفاع روما الإيطالي .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024