• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة جديدة لبرشلونة في سوق الإنتقالات

hihi2_4

فجرت صحيفة السبورت الكتالونية  مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أنه من الممكن أن يتعاقد برشلونة مع الهداف الأرجنتيني المميز سيرجيو كون أجويرو هداف مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين الموسم المقبل .

فبعد رحيل ديفيد فيا إلي برشلونة وعدم  إقتناع تيتو فيلانوفا بمستوي ألكسيس سانشيز  فإن برشلونة يريد التعاقد مع هداف بجوار ميسي ونيمار من أجل أن يكون هناك مداورة بين اللاعبين في الأمام وتكوين خط هجوم ناري لتلافي خيبات الأمل الكتالونية الموسمين الماضيين  في دروي أبطال أوروبا وخصوصا الخسارة المدوية أمام بايرن ميونيخ بسبعة أهداف نظيفة في مباراتي نصف نهائي المسابقة الموسم الماضي .

برشلونة الآن  يبحث عن هداف له خصائص معينة مثل قدرته علي التسجيل والمراوغة ومن ضمن خياراته هو الهداف الإنجليزي واين روني ولكن ظهر علي السطح الآن  في إدارة برشلونة خيار التعاقد مع الأرجنتيني أجويرو لإستغلال الشراكه الناجحة بينه وبين ميسي في المنتخب الأرجنتيني ورغبة الاخير الجامحة للعودة للدوري الأسباني .

برشلونة سيعتمد علي ان السيتي إقترب من التعاقد مع الهداف الأسباني ألفارو نيجريدو من صفوف إشبيلية ليفتح المفاوضات الجدية مع الفريق الإنجليزي ويري مسئولي برشلونة أن مبلغ 30 مليون يورو قد يقنع مسئولي السيتي علي بيع الهداف  الأرجنتيني الذي سينتهي عقده مع مانشستر سيتي في يونيو 2017 .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024