• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خبر جيد للمدريديين زيدان ربما يكون المدرب القادم بعد رحيل انشلوتي

hihi2_2

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية والنجم التاريخي لليوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الأسباني قد إجتاز  إختبارات الإتحاد الفرنسي  بتقديرات عالية ليحمل لقب مدرب رسمي ولن يحتاج  لدخول إختبارات جديدة في الفترة المقبلة .

زيزو  بإجتيازه هذا الإختبار الأول في مسيرته التدريبية يكون قد وضع  أولي أقدامه علي السلم التدريبي الكبير ليحقق حلمه وحلم الكثير من عشاق ريال مدريد بتدريب الفريق الملكي يوما ما.

زيدان له  خبرة كبيرة  عن طريق تعامله  كلاعب مع كبار مدربي كرة القدم في العالم مثل كارلو أنشيلوتي عندما كان مدربه في اليوفنتوس  ومارسيلو ليبي وإيميه جاكيه وروجيه لومير وجاك سانتيني  وفيسينتي ديل بوسكي  بالإضافة إلي أنه عاصر الموسم الماضي جوزيه مورينهو عن قرب في قلعة البيرنابو  مما يؤهل زيدان   لكي يكون مدرب قدير المواسم المقبلة .

الجدير بالذكر ان أمام زيدان فرصة كبيرة جدا لدخول أجواء تدريب ريال مدريد في المستقبل عن طريق كونه الرجل الثاني في الجهاز التدريبي الآن مع ريال مدريد مع المدير الفني الإيطالي القدير أنشيلوتي حيث يعده فلورنتينو بيريز لكي يكون المدير الفني المقبل للريال بعد أنشيلوتي.

برأيك هل يكون زيدان المدرب المقبل للريال بعد أنشيلوتي ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024