• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

معاناة كاكا تتواصل مع ريال مدريد

hihi2_4

يوما بعد يوم تزداد معاناة أفضل لاعب في العالم 2007 كاكا مع ريال مدريد فاللاعب الذي كان مليء السمع والأبصار في يوم من الأيام أصبح شبحا يواجه المجهول في ريال مدريد .

ومع شراء ريال مدريد إيسكو وإقترابه من حسم صفقة أيرامندي فإن ريال مدريد يرسل رسالة للدولي البرازيلي كاكا معناها أن الرحيل بات مسألة وقت ليست أكثر  .

كاكا موقن تماما أن دوره إنتهي في ريال مدريد لذا هو طلب من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تحديد جلسه للحديث حول مستقبله وهل هناك إمكانية لأن يظهر كاكا مع الفريق الملكي أم أنه يبحث عن فرصة أخري بالرغم من أن عقد اللاعب مع الريال لن ينتهي سوي في يونيو 2015.

وقد أكدت الماركا المدريدية أن كاكا يريد الظهور بشكل أساسي الموسم المقبل من أجل تحقيق حلمه باللعب في البرازيل  وضمان مكان له في تشكيلة المدرب البرازيل سكولاري في نهائيات كأس العالم المقبلة العام القادم.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من العروض سواء من البرازيل أو من الميلان الإيطالي ناديه القديم ولكنها دائما تصطدم برغبة الريال في تعويض  المبلغ الكبير الذي دفعه للميلان منذ 4 أعوام المقدر بقيمة 66 مليون يورو وتصطدم أيضا براتب كاكا المرتفع حيث يتحصل البرازيلي علي راتب 10 مليون يورو مع ريال مدريد.

برأيك هل ستنتهي معاناة البرازيلي في مدريد باللعب أم بالرحيل ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024