• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يفاجيء إيطاليا بأسماء مثيرة في سوق الإنتقالات

hihi2_4

نشرت الجازيتا الإيطالية آخر أخبار تحركات نابولي الإيطالي في سوق الإنتقالات الصيفية خصوصا مع إقتراب رحيل كافاني إلي باريس سان جيرمان  من أجل بناء فريق جديد يستطيع معه المدير الفني الأسباني بينيتيز تدشين فريق صعب المراس في أوروبا لسنوات  مقبلة مثلما فعل مع ليفربول الإنجليزي .

ودخل إيريك لاميلا نجم روما رادار المدرب الأسباني بينيتيز خصوصا وأن لاميلا يريد أن يشارك لاول مرة في تاريخه في دوري ابطال أوروبا ويحاول روما إقناع اللاعب برفض عرض نابولي ولكن تؤكد الجازيتا أن نابولي سيقدم  ثلاثة ملايين ونصف المليون يورو كراتب سنوي للاميلا في حالم وافقته علي الإنضمام لنابولي الموسم المقبل .

ونقلت الجازيتا علي لسان بيجون المدير الرياضي لنابولي أن الفريق إقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي الشاب رافائيل في ظل صعوبة إنضمام الحارس الخبير خوليو سيزار بسبب الطلبات المالية الكبيرة للحارس الذي يمتلك عروضا أخري من الأرسنال وروما .

وفي نفس السياق فإن الاخبار الواردة من جزيرة صقلية تؤكد إقتراب حسم صفقة إنتقال الهداف الأورجوياني الدولي هيرنانديز نجم باليرمو إلي نابولي ويتمني عشاق نابولي أن يكون هيرنانديز هو كافاني الجديد خصوصا وأن كافاني قد إنضم لنابولي من نفس الفريق الذي يلعب له هيرنانديز حاليا وهو باليرمو الهابط لدوري الدرجة الثانية الإيطالية هذا الموسم .

الجدير بالذكر ان الجازيتا قد أكدت إقتراب الثنائي جونالونز نجم وسط ليون الفرنسي وخوسيه ماريا كاليخون نجم هجوم ريال مدريد  من الإنتقال لصفوف نابولي الموسم المقبل وأن هذه الفترة ستشهد وضع اللمسات الأخيرة من أجل إتمام تلك الصفقات القوية لفريق الجنوب الإيطالي المشارك في دروي المجموعات في دروي أبطال أوروبا الموسم المقبل .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024