• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديووصور : العراق تثأر من كوريا وتصعد لنصف نهائي مونديال الشباب

hihi2-1

انتهت قبل لحظات قليلة مباراة المنتخب العراقي للشباب التي خاضها ضد منتخب كوريا للشباب في كأس العالم للشباب بتأهل المنتخب العراقي للدور قبل النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح 5-4 .

وكان المنتخب العراقي قد تقدم في اللقاء في الشوط الأول في الدقيقة 21 عن طريق عطية علي فايز  ثم عدل شانغ هون النتيجة للكوريين بعدها بأربع دقائق ، وفي الدقيقة 42 تمكن فرحان شكور من منح التقدم مجددا للعراقيين لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق 2-1 .

وفي الشوط الثاني في الدقيقة الخامسة عدل الكوريون النتيجة عن طريق لي جو يونغ ، وانتهى الوقت الأصلي على هذه النتيجة ، ليتجه المنتخبان للأشواط الاضافية .

وفي الشوط الاضافي الأول استمرت النتيجة على التعادل الايجابي 2-2 ، وفي الدقيقة 117 من الشوط الاضافي الثاني تمكن العراقيون من تسجيل هدف السبق عن طريق فرحان والذي ظن الكثير أنه هدف التأهل ولكن الكوريون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عدلوا النتيجة بتسديدة قوية لامست مدافع العراق ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت للعراق هذه المرة بنتيجة 5-4 .

وبذلك يثأر المنتخب العراقي من المنتخب الكوري الذي فاز عليه بركلات الترجيح في نهائي كأس أسيا .

لم يتبقى إلا أن نذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ العراقيين التي يتأهل فيها منتخب الشباب لنصف نهائي المونديال ، وهو المنتخب العربي الرابع الذي يتأهل لهذا الدور تاريخيا .

وسيلاقي المنتخب العراقي في دور النصف النهائي منتخب الاوروغواي الذي انتصر مساء السبت على المنتخب الاسباني بهدف نظيف .

شاهد أهداف المباراة الستة :

821096069.jpg (470×315)

 صور :

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024