• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : 5 مدافعين كبار علي لائحة برشلونة بعد فشل ضم تياجو سيلفا

hihi2_4

بعد أن عجزت إدارة برشلونة حتي الآن في التعاقد مع المدافع الحلم بالنسبة لتيتو فيلانوفا البرازيلي تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي فإن إدارة برشلونة وضعت خمسة نجوم في قائمة الإنتظار للإختيار من بينهم للعب بجوار بيول وبيكيه الموسم المقبل .
وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أسماء الخمسة نجوم المرشحه للعب في برشلونة الصيف المقبل في خط الدفاع :

1_مدافع ريال سويسيداد إينيجو مارتينيز الذي قدم مستويات رائعه الموسم الماضي وقاد الفريق الباسكي للظهور من جديد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهناك شرط جزائي في عقده بقيمة 30 مليون يورو مما يصعب الصفقة كثيرا علي برشلونة .

 

2_ديفيد لويز  المدافع المميز لمنتخب البرازيل  ونادي تشيلسي وبالرغم من مستواه المتطور في الموسمين الماضيين إلا أن الصحافة البريطانية تصر علي ان مورينهو سيقوم ببيعه  خلال الأيام المقبلة مقابل 25 مليون يورو.

 

3_دانيل أجير النجم الدانماركي لفريق ليفربول ويجيد اللعب في كل أماكن الدفاع ويصل سعره إلي 15 مليون يورو .

 

4_ماركينوس روما البالغ من العمر 19 عاما فقط والذي إشتراه روما المواسم الماضي ب3.5 مليون يورو الصيف الماضي ولكن بفضل أدائه الرائع مع روما الموسم الماضي إرتفع سعره إلي 19 مليون يورو   .

 

5_عادل رأمي نجم فالنسيا الأسباني ويعتبر أرخص خيار أمام برشلونة حيث يبلغ من العمر 27 عاما ويتبقي له عامين مع فالنسيا كان مراقبا من رافا بينيتيز مدرب نابولي الفترة الماضية ولكن إدارة فالنسيا طلبت 12 مليون يورو بينما توقف عرض نابولي عند 10 مليون يورو وتوقفت الصفقة .

hihi2_2

شاركنا الرأي من هو المدافع الأانسب لبرشلونة فنيا وماليا الفترة المقبلة ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024