• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قرعة دوري جميل : الشباب يصطدم بالإتحاد فى الجولة الاولى .. والاهلى وجها لوجه مع النصر فى الجولة الثانية

hihi2-1
اجريت قرعة دوري عبد اللطيف جميل اليوم السبت في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحضور اعضاء لجنة المسابقات وقام نائب رئيس لجنة المسابقات أحمد العقيل بسحب القرعة.

وتم تقسيم الفرق إلى أربع مستويات حسب ترتيبها في جدول الموسم الماضي وجمعت الأولى (الفتح والهلال والشباب ) والمجموعة الثانية : (النصر والأهلي والاتفاق ) والمجموعة الثالثة: (الاتحاد والرائد والشعلة ونجران) ووضمت المجموعة الرابعة: (الفيصلي والتعاون والعروبة والنهضة).

ويشهد الأسبوع الأول مواجهات قوية على المستوي الفني حيث سيقابل الشباب والاتحاد، والهلال والعروبة، والأهلي والفيصلي، و النصر ونجران، و الفتح والتعاون، والاتفاق والرائد، والشعلة والنهضة.

بينما يشهد الأسبوع الثاني مواجهة نارية بين النصر والأهلي وفي الجولة الثالثة يلتقي الاتحاد والفتح وفي الأسبوع الرابع يواجهة الهلال والاتحاد، وسيكون ديربي الغربية بين الاتحاد والأهلي في الجولة السابعة،وديربي العاصمة بين الهلال والنصر في الجولة العاشرة.

هذا ولم تحدد لجنة المسابقات تواريخ أو الملاعب التي ستقام عليها المباريات، التى ستصدر يوم الاثنين المقبل، فيما ستؤجل مباريات المشاركين آسيويا الشباب والأهلي في حال تأهلها إلى الأدوار المتقدمة من دوري أبطال آسيا 2013.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024