• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أياكس يخطف هداف برشلونة من أنياب الجميع

hihi2_1

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن هناك إتفاق شبه نهائي بين إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي وإدارة برشلونة الأسباني لحسم صفقة نجم برشلونة الشاب بويان كريكيتش للفريق الهولندي الموسم المقبل علي سبيل الإعارة.

اللاعب سيكرر تجربة جديدة بعد موسمين في الكالشيو الإيطالي في روما والميلان  خصوصا بعد أن انهي كل الإتفاقات الشخصية بينه وبين الفريق الهولندي بعد جلسة  جمعت بينه وبين نجم برشلونة وأياكس والأرسنال السابق مارك أوفر مارس المدير الرياضي للفريق الهولندي وإتفقا فيها علي كل البنود الشخصية للصفقة  .

الصفقة سيتم  الإعلان عنها رسميا خلال وقت لاحق  ويأمل برشلونة في ان ينضج اللاعب كاملا مع فرانك دي بور مدرب أياكس امستردام ثم يعود لبرشلونة  لكي يلعب من جديد خصوصا وأن العديد من مشجعي برشلونة يروا أن بويان قد يكون له  دور كبير  في مستقبل برشلونة في حال نضجه وإستقراره الفترة المقبلة .

الجدير بالذكر ان العديد من الأندية كانت ترغب بشراء اللاعب مثل فينورد وإيندهوفين والميلان وشالكة وشتوتجارت ولكن رغبة اللاعب في تجربة أجواء أقل تنافسية  وأقل ضغوطا  حتي يظهر  كافة إمكانياته الهجومية العالية رجحت  كفة العملاق الهولندي أياكس أمستردام.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024