• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يفاوض 3 لاعبين لخلافة تشابي ألونسو

hihi2_1

نشرت صحيفة الآس المدريدية  أخر تفاصيل مفاوضات ريال مدريد من أجل إستقدام لاعب شاب وموهوب لكي يكون بديلا لتشابي الونسو في وسط ملعب الفريق بعد إصابة النجم الأسباني البالغ من العمر 32 عاما  والذي سينتهي عقده مع المرينجي في يونيو 2014 .

كارلو أنشيلوتي قد أبلغ الإدارة بإقتناعه بإمكانيات نجم وسط ريال سويسيداد آسير ايلارميندي الذي قاد الفريق الباسكي للوصول للمرة الأولي لدوري أبطال أوروبا منذ 2003 .

إدارة ريال مدريد مقتنعة أيضا باللاعب لكن  الشرط الجزائي في عقده  ضخم للغاية  حيث يصل إلى30 مليون يورو  وفي حال عدم موافقة إدارة سويسيداد علي تخفيض قيمة الإنتقال  سيتجه لآشبيلية للتعاقد مع  الفرنسي كوندوجوبيا الذي يصل سعره إلى 8 مليون يورو أو فيراتي جوهرة باريس سان جيرمان الذي يتمناه أنشيلوتي بشدة ولكن يدرك ان مهمته ستكون أشبه بالمستحيل من أجل إقناع إدارة الفريق الباريسي بالتخلي عن اللاعب الموهوب خصوصا للفريق الملكي الذي قاد بخطف مدربه أنشيلوتي من أيدي الباريسيين .

الجدير بالذكر أن صحيفة الآس لمدريدية أكدت أنه في حال وجود إتفاق بين إدارة ريال مدريد وريال سويسيداد حول اللاعب ايلارميندي فإن الصفقة ستتم قبل الخميس 11 من يوليو المقبل .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024