• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيسي ريال مدريد يقترب من تحطيم أرقام مارادونا وميسي

hih2_5

لفت جيسي نجم منتخب أسبانيا للشباب واللاعب الذي تم تصعيده للفريق الأول لريال مدريد الأنظار بمستواه الرائع وأدائه المبهر في كأس العالم للشباب المقام حاليا بتركيا  مع منتخب أسبانيا الذي سيواجه المنتخب الأورجوياني في ربع نهائي المسابقة .

فقد إستطاع جيسي إحراز 5 أهداف حتي الآن في مشوار المسابقة وبات علي بعد هدف وحيد من معادلة رقم الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا والساحر ليونيل ميسي  أصحاب الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد أهداف في بطولة واحدة للشباب برصيد سته أهداف.

وحتي الآن  فإن جيسي عادل بأهدافه الخمسه رقم العديد من نجوم كرة القدم الذين أبدعوا في تلك المسابقة من قبل مثل سوكر نجم كرواتيا وسلينكو نجم روسيا وتريزيجيه نجم المنتخب الفرنسي وأجويرو نجم مانشستر سيتي الحالي الذين أحرزوا من قبل مع منتخبات بلادهم خمسة أهداف في بطولة كأس العالم للشباب .

الجدير بالذكر ان جيسي  تم  تصعيده للفريق الأول للريال مدريد وبات تحت أمر المدير الفني الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي وأصبح أحد أهم مطالب جماهير ريال مدريد بإعطائه الفرصة حيث يري فيه الكثيرون بأنه قد يكون راؤول جونزاليس الجديد بل أن البعض يري أن ريال مدريد يجب أن لايدفع الملايين من أجل شراء مهاجم جديد  وهو يمتلك  لاعب بقيمة  جيسي .

برأيك هل ريال مدريد بحاجه لمهاجم جديد أم يجب أن يعطي الفرصة كاملة لجيسي ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024