• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فريق يتعمد إحراز هدف فى مرماه فى الدورى الكورى !!

hihi2-163

 

شهدت المباراة التى أقيمت بالأمس فى الدورى الكورى الجنوبى ما بين فريقى جيونبوك موتورز و سيونجنام بعض الأحداث غير المتوقعة حيث كان سيونجنام متقدما بهدفين لهدف وكانت المباراة فى دقيقتها السابعة والسبعين وقت ان سقط أحد اللاعبين على أرضية الملعب ليقوم لاعبو سيونجنام بإخراج الكرة إلى خارج الملعب .

وكان من المفترض أن يلعب جيونبوك رمية تماس ليقوموا بإعادة الكرة إلى سيونجنام بروح رياضية ولكن مهاجم ميدلسبروه السابق لى دونج جوك قام بلعب الكرة بإتجاه حارس سيونجنام لتتخطاه الكرة وتدخل الشباك ليكون هدفا مميزا من مسافة بعيدة ليسود الهرج والمرج أرضية الملعب بسبب لاعبى سيونجنام الغاضبين والذين كانوا متقدمين فى بداية المباراة بهدفين للاشئ ووجدوا أنفسهم متعادلين فى غضون عشر دقائق والهدف الثانى جاء من تصرف غير رياضى .

وبعد ثلاث دقائق من الخلافات والإحتجاجات وافق جيونبوك على أن تتلقى شباكهم هدفا بسبب الهدف الذى جاء عن غير قصد ليقوم حارس الفريق يون سيونج شوا بإحراز الهدف فى مرماه .

وبالرغم من أن المباراة انتهت بفوز سيونجنام بثلاثة أهداف لهدفين إلا أن التحية يجب أن توجه إلى جيونبوك على روحهم الرياضية وتصرفهم الأخلاقى .

شاهد أهداف المباراة

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024