• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو وقف في طريق نجاح كاكا

hihi2-6

في تقرير نشرته صحيفة اس الاسبانية المقربة من فريق ريال مدريد ذكرت فيه ان اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا كان على خلاف غير ظاهر مع المدير الفني السابق للفريق جوزيه مورينيو الذي كان بدوره يقف في طريق نجاح اللاعب داخل النادي وخارجه .
حيث وبحسب مصادر الصحيفة التى وصفتها بالمقربة من اللاعب , مورينيو كان يعارض انتقال كاكا الى نادي اوروبي كبير خوفا من ان يتألق اللاعب هناك , في حين كان يفضل انتقاله الى نادي صيني او روسي .

وذكر المصدر للصحيفة ان كاكا كان يملك قبل بداية الموسم الماضي عرضين احدهما من ايطاليا من فريق ميلان و الاخر من انجلترا من فريق مانشستر يونايتد , الا ان مورينيو رفض بشدة انتقال اللاعب الى احد الناديين , وفي الوقت نفسه كان لدي كاكا على الطاولة عروضا كبيرة من اندية صينية وروسية الا ان اللاعب لم يلتفت اليها مطلقا معتبرا المال لا اهمية له عنده .
واضاف المصدر ان كاكا كان في كثير من الاحيان لائقا بدنيا وجاهزا تماما للعب , الا ان مورينيو كان دائما يستبعده عن التشكيلة المستدعاه , كما ان العلاقة بين الاثنين لم تكن جيدة ابدا , الا انها لم تصل الى حد الشجار مثلا .

وختم المصدر قائلا , ان كاكا كان يحاول دائما الحصول على فرصة لإثبات قدراته لضمان مقعد له في صفوف السيليساو , الا ان مورينيو لم يعطه هذه الفرصة , والان مع قدوم انشيلوتي تحدث كاكا بوضوح انه يريد ان يستمر ضمن صفوف الفريق الابيض .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024