• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة :جماهير أسبانيا تطالب برحيل نجوم ريال مدريد وبرشلونة عن المنتخب الأسباني

hihi2_14

كشفت صحيفة الماركا المدريدية  أن الجماهير الأسبانية تريد تجديد دماء الفريق في الفترة المقبلة من اجل الإستعداد للدفاع عن لقب كأس العالم الذي سيقام بالبرازيل العام المقبل .

وقد أبدت الجماهير قلقها الشديد علي مستقبل الفريق خصوصا بعد الخسارة القاسية أمام البرازيل في ملعب الماراكانا في نهائي كأس القارات 2013  بثلاثة نظيفة .

وفي إستفتاء طرحته صحيفة الماركا الأسبانية حول من هم النجوم التي تريد الجماهير إبعادها عن المنتخب الفترة المقبلة  وجاءت النتيحة  مفاجئة للكثيرون فقد طالب الجميع بإبعاد خمسة نجوم منهم إثنين من ريال مدريد ولاعب من برشلونة  وهم ديفيد فيا وأربيلوا وألبيول بالإضافة إلي توريس نجم تشيلسي ورينا حارس ليفربول .

وقد طالب أكثر من 82 % من المشاركين في الإستفتاء برحيل كل من أربيلوا وألبيول عن صفوف المنتخب المسافر إلي البرازيل العام المقبل بينما أكثر من 63 % من الجماهير المصوتة طالبت بإبعاد توريس أيضا و59 % لصالح بيب رينا بينما طالب 55 % من المصوتين لجريدة الماركا بإبعاد ديفيد فيا عن صفوف المنتخب في كأس العالم المقبل .

hihi2_15

 

وقد طالبت الجماهير بإعطاء فرصة لبعض المواهب الشابة مثل إيسكو ودي خيا وموراتا وجيسي وديلوفيو  وتياجو ألكانتارا  من اجل بناء فريق قادر علي مواصلة الإنجازات المميزة للكرة الأسبانية .

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024