• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار إنتقالات تشيلسي مورينهو بعيون الميرور البريطانية

hihi2_1

 

كشفت صحيفة الميرور البريطانية الكثير من الأسرار المتعلقة بصفقات تشيلسي اللندني الفترة المقبلة عن طريق مصادرها الخاصة وركزت  الصحيفة علي فكرة إحتمالية  تعاقد تشيلسي مع النجمين دي روسي وليفاندوسكي  الموسم المقبل .

وقد أكدت الصحيفة أن البلوز تشيلسي سيحاول إستغلال قدوم والتار سباتيني المدير الرياضي لروما الإيطالي من أجل بدء مفاوضات قوية مع تشيلسي من أجل الحصول علي الظهير الأيمن البرازيلي والاس  لكي يتعاقد مع الإيطالي دانييلي دي روسي نجم وسط الفريق العاصمي الإيطالي ومنتخب إيطاليا .

تشيلسي سيقدم 10 مليون يجنيه إسترليني بجانب الظيهر البرازيلي من أجل إقناع روما عن التخلي عن القائد المستقبلي للفريق بعد إعتزال توتي ويبدو الطريق مفتوحا مع البرتغالي مورينهو الذي لطالما حلم بالتعاقد مع دي روسي أثناء وجوده مع الإنتر الإيطالي وريال مدريد الأسباني .

وفي نفس السياق فإن الميرور أكدت أن تشيلسي دخل في مفاوضات قوية مع بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع هداف الفريق روبيرت ليفاندوسكي  بعد فشل إنضمام النجم الأأورجوياني إديسون كافاني الذي يريد نابولي فيه 63 مليون يورو مما سيكون صعبا علي تشيلسي في ظل تطبيق قانون بيلاتيني للعب النظيف الموسم المقبل .

 

محمد اشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024