• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : شاهد المراسم الكاملة لتقديم ايسكو لاعبا لريال مدريد

HIHI2-00

انطلق منذ لحظات قليلة مراسم تقديم لاعب ريال مدريد الجديد ونجم ملقا السابق ايسكو ، حيث يتم تقديمه رسميا في قاعة المؤتمرات الخاصة بالفريق الأبيض .

وخضع اللاعب الأندلسي قبل قليل على الفحص الطبي ، ونحن بدورنا سنعرض لكم في هذا التقرير كل ماسيقوله ايسكو في المؤتمر لحظة بلحظة .. فتابعونا .

وفي بداية مراسم التقديم تحدث رئيس النادي فلورنتينو بيريز وأشاد بايسكو كثيرا وأشار إلى أن ايسكو لاعبا ممتازا وأنه أظهر ذلك كثيرا مع ملقا .

HIHI2-000

كما أكد أن ايسكو كان لديه عدة عروض إلا إنه فضل الانتقال لريال مدريد .

وقال ” ايسكو لديه كل المميزات لكي يسحر عشاق ريال مدريد ، فأنت يا ايسكو أتيت لنادي لايعرف المستحيل ، ونحن دائما سنكون معك في اللحظات الصعبة لتقدم أفضل مالديك ” .

وأضاف ” اليوم نحن نستقبلك ، ومرحبا بك في ريال مدريد ، فهذا هو ملعبك ، وهذه المدرجات هي التي ستهتف باسمك ” .

HIHI2-00

وبعد حديث بيريز صعد ايسكو لالقاء كلمته وقال ” أولا أريد أن أشكر الرئيس وحب الجماهير منذ اللحظة الأولى ، والمجهودات التي قمتم بها جميعا ، وبالنسبة لأي لاعب فإنه أمر عظيم أن أاتي لريال مدريد  فهو القمة ،ليس هناك شيء أكبرمن أن تكون في ريال مدريد، وأتمنى أن أستمتع هنا في ريال مدريد وأن أمتعكم ، وأن أفوز بالألقاب مع ريال مدريد ، وشكرا ” .

وسيرتدي ايسكو الرقم 23 في الموسم المقبل .

ثم ذهب اللاعب لغرف خلع الملابس من أجل ارتداء طاقم الفريق الأبيض والخروج للجماهير في البرنابيو ، ووقع اللاعب رسميا على عقده منذ قليل .

HIHI2-00

hihi2-2

HIHI2-000

ثم انتقل اللاعب للملعب وتلاعب بالكرة في البرنابيو وسط حضور كبير من جماهير الفريق الأبيض .

HIHI2-000

 

HIHI2-01

وإلى هنا ننهي معكم مراسم تقديم ايسكو في البرنابيو ، واللاعب الآن في قاعة المؤتمرات يجيب على أسئلة الصحفيين .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024