• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

12 نادياً يحصلون على شهادة الترخيص لموسم 2013- 2014

hihi2-00

أعلنت لجنة ترخيص الأندية الإبتدائية برئاسة كولن سميث، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، عن منحها شهادة الترخيص لـ 12 نادياً لموسم 2013-2014، والأندية الحاصلة على الترخيص حسب الترتيب الأبجدي هي: الأهلي، الجزيرة، الشباب، الشعب، الظفرة، العين، النصر، الوحدة، الوصل، بني ياس، دبي وعجمان.

كما أشارت لجنة ترخيص الأندية الإبتدائية إلى أن هناك تطوراً ملحوظاً والتزاماً كبيراً من قبل الأندية بما في ذلك التزام الشركات المكلفة كطرف ثالث، تعيين الموظفين وتطوير وتحسين الملاعب ومرافقها. كما أوضحت أن هناك العديد من نقاط التطوير يجب القيام بها خاصة في معيار “B ” وهو المعيار الذي يترتب على عدم تحقيقه عقوبات تفرضها لجنة ترخيص الأندية الإبتدائية وكذلك معيار “C” المتعلق بأفضل الممارسات المعلنة من قبل لجنة ترخيص الأندية. ويحق للأندية تقديم الاستئناف ضد قرار لجنة الترخيص الإبتدائية خلال خمسة أيام عمل للجنة الاستئناف والتي ستنظر في طلبات الاستئناف اعتباراً من 14 يوليو الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن ناديي الإمارات والشارقة لم يشملهما نظام الترخيص في موسم 2012-2013 لكونهما لم يكونا ضمن الأندية المحترفة خلال الإطار الزمني المحدد للترخيص

PLC




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024