• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسي يبتعد عن صفقة كافاني ويتجه لنجمين آخرين

hihi2_1

أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن  العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان لشراء كافاني  هداف نابولي الإيطالي بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني جعل تشيلسي يفكر جديا في الإنسحاب من الصفقة  والتفكير في التعاقد مع الثنائي واين روني وروبرت ليفاندوسكي  الموسم المقبل .

وقد أكد رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي أنه لايريد الدخول في مزايدة مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان المدعوم باموال قطرية ضخمة .

ويبدو أن البلوز تشيلسي سيحاول التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الألماني الذي سيكون أقل سعرا من كافاني خصوصا وأنه متبقي له سنة وحيدة في العقد مع دورتموند وقد يقبل دورتموند ببيع اللاعب حاليا حتي لايستفيد منه غريمه التقليدي بايرن ميونيخ الذي يخطط للتعاقد مع الهداف البولندي الموسم القادم بعد نهاية عقده مع دورتموند  وبالتالي لن يستفيد بروسيا ماليا في حال بقاء اللاعب معه حتي نهاية عقده .

الجدير بالذكر ان إديسون كافاني يرغب بشده في الرحيل لريال مدريد ولكنه يصطدم بعقبتين أولهما أن ريال مدريد حتي الآن في حيرة من أمره  حول  إختيار هداف للفريق الموسم المقبل من بين كافاني وبين زميله في المنتخب الأورجوياني لويس سواريز والعقبة الثانية تمسك نابولي بالحصول علي قيمة الشرط الجزائي الموجود في  العقد المقدرة قيمته ب63 مليون يورو.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024