• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موهبة أسبانية جديدة في الطريق لريال مدريد

hihi2_2

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد قد إتفق مع زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز علي مواصلة الجهود من أجل   أسبنة ريال مدريد  أي جعل  معظم لاعبيه أسبان مما سيعطي إنطباع أولي بأن الريال مدريد سيقدم كرة  مختلفة الموسم المقبل مع أنشيلوتي.

فبعد أن أعاد الريال مدريد ظهيره الأيمن كارفخال من بايرن ليفركوزن وإيسكو من ملجا وإعطاء أدوار أكبر للموهبتين موراتا وخيسي في الفريق الأول الموسم المقبل بدأ ريال مدريد مساعيه الحقيقية في التعاقد مع الموهبة الشابة أسير إيراماندي نجم وسط ريال سويسيداد الأسباني .

الموهبة الشابة التي يشبهها الباسكيون بخليفة تشابي ألونسو  قدم مستويات رائعه الموسم المنصرم  وقاد ريال سويسيداد للمشاركة في دروي ابطال أوروبا الموسم المقبل وشارك في إنجاز فوز منتخب أسبانيا ببطولة أوروبا للشباب  مع زملائه موراتا وتياجو ألكانتارا  أصبح تحت محط أنظار مسئولي ريال مدريد .

الجدير بالذكر أن الشرط الجزائي في عقد ايراماندي مع ريال سويسيداد 30مليون يورو  وستحاول إدارة الريال تقليل المبلغ في ظل إقتناع أنشيلوتي حاليا بأنه أفضل خيار لوسط الملعب من  فيراتي وجاندوجان في الوقت الراهن.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024