• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الموسيقي تدفع جاريث بال للتوقيع مع ريال مدريد

hihi2_3

في تصريحات  مثيرة للجدل للنجم الويلزي جاريث بال مع صحيفة الديل ميل البريطانية كشف فيها  عن العديد من الأسرار الجديدة حول رحيله من فريق توتينهام اللندني الموسم المقبل .

فقد أكد بال أن الموسيقي تلعب دورا كبيرا في حياته وعندما شارك في دروي أبطال أوروبا مع توتينهام موسم 2010_2011  كان يشعر بمتعه حقيقية أثناء إستماعه لموسيقي دوري أبطال أوروبا في الملعب وتمني أن يستمع إليها مرة أخري  خصوصا وأن هذه الموسيقي بحسب تصريحاته تشعره بأنه  رجل خاص يتمتع بمميزات كثيرة .

جاريث بال لم يتحدث عن ريال مدريد وباريس سان جيرمان الذين يريدانه بقوه هذا الصيف ولكنه إكتفي بالإشارة إلي رغبته باللعب في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل في رسالة منه إلي إدارة توتينهام بالموافقة علي العروض المقدمة للاعب لكي يرحل عن الفريق للعب في مستويات أكبر في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن جاريث بال قد أحرز 26 هدفا في 44 مباراة لتوتينهام في جميع المسابقات الموسم المقبل وإستطاع  حصد جائة أفضل لاعب شاب  بالإضافة إلي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ووصل سعره في السوق إلي 100 مليون يورو لمن يرغب في شرائه من ملعب الوايت هارت لين معقل توتينهام اللندني .

 

محمد أشرف _هاي كورة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024