• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مدرب شاختار يقلل من قيمة ليفربول

hihi2-99

 

تصريحات قوية وجهها مدرب نادى شاختار دونستيك ميرسيا لوشيسكو إلى لاعب الوسط الأرمينى هنريك مخيتاريان حيث حذره من الإنضمام لنادى ليفربول الإنجليزى وطلب منه الإنتظار من أجل ناد أفضل .

واعترف لوشيسكو فى حديث بعد مباراة ودية واجه فيها سبارتاك موسكو بالأمس أنه حتى الآن لا يعرف مكان مخيتاريان كما أكد على أن ليفربول ليس المكان المناسب للأرمينى .

وكان لوشيسكو قد سئل من موقع شاختار دونستيك الرسمى عن رأيه فى تصرفات مخيتاريان الذى اصبح قريبا من التوقيع لليفربول ومن يمكن ان يحل محله فى الفريق ليرد قائلا : “إنه قراره ورغبته . أظن أن مخيتاريان ارتكب خطأ كبيرا . شاختار ناد قوى يدعمه خمسين ألف مشجع .هنريك يلعب فى فريق يقاتل كل عام من أجل الدورى و الكأس و دورى الأبطال . أعتقد أنه يجب أن يقدر هذا” .

واستكمل مدرب شاختار حديثه قائلا : “أريده أن يفكر جيدا فى قراره فلا يزال هناك وقت . فى فريق مختلف ومع تنظيم مختلف للفريق ربما تتلاشى القدرات التى أظهرها هنا . أنا فقط أشجعه على العودة للفريق والبدء فى العمل فهذا فريقه و لا شئ حدث بينه وبين الإدارة وكذلك بينه وبين اللاعبين فالجميع يرحب به” .

وختم لوشيسكو حديثه قائلا : “إذا أراد ان يظهر فى ناد أفضل من شاختار سأتفهم رغبته . أنا أتكلم عن أندية كبايرن ميونخ أو ريال مدريد أو برشلونة بينما باقى الأندية فى نفس مستوانا” .

شاهد هذا الفيديو لمدرب شاختار وهو يبعد الكاميرا عنه أثناء مباراة الأمس

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024