• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر أخبار سوق الإنتر ميلانو بعيون الجازيتا الإيطالية

hihi2_3

أكدت صحيفة الجازيتا الإيطالية أن وصول المستثمر الإندونيسي توهير للإنتر ميلانو الإيطالي لن يحل جميع مشاكل سوق الإنتر في الصيف لأن هناك العديد من الصفقات والأمور تحتاج أكثر من الأموال مثل الهدوء والإستقرار ووجود الفريق في البطولات الأوروبية الموسم المقبل مما سيجعل الإنتر يبحث عن  تكوين فريق جيد وقوي لكي يعود إلي الواجهة الإيطالية من جديد ثم ينظر للواقع الأوروبي بعد ذلك .

وسيحاول توهير المستثمر الجديد في الإنتر أن يحافظ علي النجوم المتبقية في الفريق مثل هاندانوفيتش المراقب من برشلونة وجوارين المراقب من توتينهام وبعد أن يحافظ عليهم سيحاول التعاقد مع العديد من الصفقات التي يراها مادزاري المدرب الجديد للإنتر هامة من أجل تكوين الفريق .

ومن أبرز الصفقات التي يريدها مادزاري وحتي الآن مستعصية علي الفريق هي ناينجولان نجم وسط كالياري الذي يسعي روما هو الآخر بإنتدابه بالرغم من  رفض سانينو مالك كالياري بيع اللاعب بأقل من  18 مليون يورو  .

وهناك هدف إخر يسعي الإنتر لجلبه وهو الجزائري إسحق بلوفضيل نجم بارما الإيطالي عن طريق  تقديم النجم أنتونيو كاسانو  في صفقة تبادلية بينه وبين بارما.

ومن ضمن الصفقات الحائرة للإنتر في السوق هو النجم الكولومبي زونيجا وقد يستخدم مسئولي الإنتر نجم دفاع الفريق ومنتخب إيطاليا رانوكيا في صفقة تبادلية مع نابولي من أجل الحصول علي الجناح الكولومبي زونيجا .

الجدير بالذكر أن الإنتر الإيطالي لن يشارك في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل بإحتلاله المركز الثامن في لائحة الترتيب في الكالشيو الموسم المنصرم.

 

محمد أشرف_هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024