• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : صفقات كبار الدوري الإنجليزي في الشهرين المقبلين

HIHI2_1

 

جميع الفرق الإنجليزية الآن تشهد حراكا كبيرا في السوق من أجل تدعيم أنفسها بالعديد من الصفقات القادرة علي تحقيق أهدافها المختلفه في السوق  وخصوصا الفرق الكبري  التي تنافس من أجل الحصول علي اللقب.

وإليكم كشف حساب لما تم حتي الآن في سوق الفرق الكبري والصفقات التي من الممكن أن تحدث خلال الشهرين المقبلين في سوق الإنتقالات .

1_الأرسنال :
الأهداف: جونزالو هيجوين (ريال مدريد)، واين روني (مانشستر يونايتد) واشلي وليامز (سوانسي)، مروان فيلايني (ايفرتون) وبيبي رينا (ليفربول)، تين خليلوفيتش (دينامو زغرب) وحتي الآن لم يوقع الأرسنال مع أي هدف من أهدافه ويحاول الأرسنال التعاقد مع لاعبين مميزين قادرين علي صناعة الفارق من جديد مع المدفعجية ,وقد أنفق الأرسنال الموسم الماضي نحو 40 مليون جنيه إسترليني في السوق من أجل التعاقد مع نجوم مثل لوكاس بودولوسكي وجيرو.

2_تشيلسي :

الأهداف: إدينسون كافاني (يسار، نابولي)، روبرت ليفاندوفسكي (دورتموند) وماركو فان جينكل (فيتيس ارنهيم)، جون رودي (نوريتش)، الياكيم مانجالا (بورتو) وحتي الآن لم يوقع البلوز سوي مع الهداف الألماني أندريه شورله من بايرن ليفركوزين مقابل 17 مليون جنيه إسترليني , وقد أنفق 80 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي  وتعاقد مع  العديد من النجوم مثل إيدين هازارد وأوسكار .

3_ ليفربول

الأهداف: حاتم بن عرفة (نيوكاسل)، هينريك مخيتاريان (شاختار دونيتسك)، اشلي وليامز (سوانسي) وقد تعاقد مع العديد من اللاعبين مثل لويس ألبيرتو من إشبيلية مقابل سبعة مليون جنيه إسترليني وياخو  من سيلتا فيجو مقابل سبعة مليون جنيه إسترليني والحارس سيمون ميجنول من ساندرلاند مقابل تسعه مليون جنيه إسترليني والمدافع كولو توريه كصفقة مجانية بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي , وقد أنفق ليفربول الصيف الماضي علي الصفقات 29 مليون يورو وكان فابيو بوريني نجم روما السابق هو أبرز الوجوه المنضمة لليفربول في الصيف الماضي .

 

4_مانشستر سيتي

الأهداف: ماريو جوميز (بايرن ميونيخ) وروبرت ليفاندوفسكي (دورتموند)، أوسكار كاردوزو (بنفيكا)، ألفارو نيجريدو (إشبيلية)، بابلو أوزفالدو (روما) وقد تعاقد  حتي الآن مع نجمين من العيار الثقيل وهما فيناندينيو مقابل 30 مليون جنيه إسترليني من شاختار دونيستيك وخيسوس نافاس ب15 مليون يورو من إشبيلية ,وقد أنفق الصيف الماضي قرابة 28  مليون جنيه إسترليني  وكانت أبرز الصفقات هي خابي جارسيا من بنفيكا ومايكون من إنتر ميلانو الإيطالي .

 

5_مانشستر يونايتد

الأهداف: تياجو الكانتارا (برشلونة)، روبرت ليفاندوفسكي (دورتموند)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، جاريث بايل (توتنهام)، ليتون بينز (ايفرتون)وحتي الآن لم يتعاقد مانشستر يونايتد سوي مع المدافع الأورجوياني الشاب فاريلا مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني, وفي الصيف الماضي أنفق الأرسنال 47 مليون جنيه إسترليني علي الصفقات أبرزها التعاقد مع الهداف الهولندي فان بيرسي .

6_توتينهام اللندني

الأهداف: خليلوفيتش (دينامو زغرب)، باولينيو (كورينثيانز)، ديفيد فيا (برشلونة)، كريستيان بينتيك  (أستون فيلا)، جيرارد ديلوفيو(برشلونة)، لويك ريمي (كوينز بارك رينجرز) وحتي الآن لم يتعاقد مع أي لاعب, وقد أنفق الموسم المنصرم حوالي 46 مليون جنيه إسترليني وكانت أهم تعاقداته هي ديمبسي من فولهام .

 

برأيك ماهي الصفقات المتوقعه لكبار الدوري الإنجليزي هذا الصيف؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024