• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : جبريل سيسيه يهين رئيس نادى مونبيليه

hihi2-47

 

يبدو أن جبريل سيسيه لن يتمكن من إيجاد فريق يقبله هذا الصيف وهى إهانة كبيرة للاعب كان يوما ما قائد هجوم المنتخب الفرنسى ويبدو أيضا أن هذا يؤثر على حالته النفسية .

وكان سيسيه قد عرض نفسه على أندية الدورى الفرنسى لكنه لم يلق قبولا من أى ناد حتى الآن وحتى إن كانت فرص التحاقه بأى ناد فى فرنسا لا تزال قائمة إلا أن فرصته أن يلتحق بنادى مونبيليه تحديدا أصبحت معدومة بعد أن هاجمه رئيس النادى لويس لينكولين الذى قال عنه أنه “رجل يلعب على الدى جى فى البارات” .

وكان رد سيسيه عليه عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” : “من المؤسف أن هذا لن يحدث مع مونبيليه . نادى عظيم ومدينة جميلة مع رئيس أبله يسمح لنفسه أن يسب من يشاء متى يشاء” .

ولكى يوضح أنه لا يكن أى حقد تجاه مونبيليه كنادى كتب فى تغريدة أخرى : “أشعر بالأسف تجاه جماهير مونبيليه . أن يكون لديك رئيس أحمق ليس بالأمر السهل” .

وخاض سيسيه مسيرة احترافية كبيرة لعب فيها فى صفوف أندية أوكسير و مارسيليا فى فرنسا و ليفربول و سندرلاند فى انجلترا و باثانايكوس فى اليونان و لاتسيو فى ايطاليا كما لعب لنادى كوينز بارك رينجرز الإنجليزى وأعير إلى الغرافة القطرى هذا الموسم ليستغنى عنه النادى الإنجليزى بعد انتهاء إعارته .

شاهد تغريدتى سيسيه

hihi2-17

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024