• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد ماذا قال أنشيلوتي في مؤتمر تقديمه للريال ..؟

 

تحدث الايطالي كارلو انشيلوتي المدرب الجديد لريال مدريد منذ قليل في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كمدربا للنادي الأبيض خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي ذهب لتدريب تشيلسي الانجليزي .

وتحدث كارلو عن العديد من الأمور التي سنسردها لكم في التقرير التالي .

وفي بداية حديثه تحدث باللغة القشتالية وقال “انا سعيد جدا لوجودي هنا” .

وعن لقب دوري الابطال العاشر الذي يطمح اليه الفريق قال “إن مسؤولية الفوز باللقب العاشر هي دافع كبير بالنسبة لي” .

وعن زيدان قال “لقد قرر زيدان أن يكون له دور في التدريب وأنا سعيد جدا أنه من مساعدي” .

وأضاف ” سنعمل على تقديم كرة القدم التي تعطي السعادة للجماهير” .

من جانبه شكر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الفريق الباريسي باريس سان جيرمان الذي سمح لهم بالحصول على أنشيلوتي .

hihi2-2

وتابع أنشيلوتي حديثه في المؤتمر وسئل هل مودريتش يشبه بيرلو فقال أنهما لاعبان مختلفان عن بعضهما البعض .

وأثنى على النادي قائلا “مدريد لديه تقاليد عظيمة في كرة القدم وأنا أحب كرة القدم، لذلك مدريد هو حلمي” .

وتحدث مجددا عن زيدان وقال  “زيدان سيكون على مقاعد البدلاء ، والجانب السلبي هو انه لا يمكن أن نستعين به في الميدان .

وعن كاكا قال ” كاكا عرفته معرفة جيدة في ميلان ، وأتمنى أن أدربه من جديد  وأن يعود إلى مستواه ، وبعد ذلك سنقرر ، ولكن أظن أن كاكا يبقى دائما لاعبا لريال مدريد ، وسنعمل على استمراره مع الفريق ، واعطائه فرصة للمشاركة لتقديم أفضل مايمكن أن يقدمه كلاعب لريال مدريد ” .

وسئل عما كان يفعله مورينيو مع العشب عندما كان يواجه برشلونة بتركه طويلا دون أن يقصه ليعوق حركة لاعبي برشلونة بالكرة فقال ” اذا أردنا أن نلعب كرة القدم السريعة علينا أن نقص العشب ، لتكون الكرة سريعة ، فنحن نحتاج إلى أرضية ملعب سريعة ، وبالتالي سنبلل الأرضية كفاية وسنقص العشب ” .

وسئل عن فالكاو فقال ” هو لاعب رائع ، ولكن لدينا مهاجمون رائعون مثل هيغواين وبنزيما ، وهم لاعبون من طراز رفيع ، وأتمنى التوفيق لفالكاو مع موناكو ” .

وعن مورينيو قال ” مورينيو مدرب كبير جدا وأنا أحترمه ، ولديه شخصيته وطريقته مختلفة تماما عني ، وانا لدي شخصيتي وهويتي ، والاحترام واجب ” .

وسئل لماذا قرر ترك باريس سان جيرمان والادارة تريد ابقائه ؟ فقال ” بالنسبة إلي الآن باريس سان جيرمان يعتبر ماضي ، وأشكرهم على التجربة التي منحوها لي ، وحظ سعيد لباريس وللوران بلان ، وعلينا أن ننظر إلى المستقبل ، والآن سأركز على منصبي في مدريد ” .

وعن مباراة الغد بين اسبانيا وايطاليا قال ” توقع نتيجة المباراة ليس سهلا ، وآخر مواجهة بينهما لم تكن سهلة ،وبالوتيلي سيغيب عن هذه المباراة ، ولكن هناك مفاجأت في عالم كرة القدم ، وسننتظر مايحدث ” .

وسئل كيف سينسى الجماهير ذكرى مورينيو ؟ فقال ” أنا لا أفكر في هذا الأمر ، سنرى ، وليس صحيحا أن أقارن بيني وبينه ، فنحن زميلان ، ومورينيو قام بعمل جيد هنا ، وأنا سأقوم بعملي وبطريقتي ، والمقارنات ليست جائزة ولا تصلح ” .

وعن برشلونة قال ” برشلونة فريق قوي جدا ، ومن الأقوى على مستوى أسبانيا ، وأظن أننا يمكننا أن نتنافس معهم بقوة ، وستكون هناك مباريات قوية وكلاسيكوهات رائعة ضد برشلونة ، والريال ليس عليه أن يخشى شيئا من برشلونة ، ولدي ثقة عالية بأن مدريد سيكون أفضل ” .

HIHI2-00

وعن ايسكو القادم لريال مدريد قال ” يمكنني أن أتحدث عن جودة هذا اللاعب ، فهو لاعب جيد جدا ، وايسكو نجم وبجودة عالية ، وايسكو يمكن أن يلعب في كل الأندية لأن لديه جودة عالية ” .

وعن كاسياس الذي استبعد كثيرا من مورينيو فقال ” ايكر كاسياس أعرف جيدا ، فهو حارس مرمى رائع جدا ، وفاز بكل شيء  وهو القائد ، والأفضل هو من سيلعب وسيشارك أساسيا وهذا ليس فقط على كاسياس بل على جميع اللاعبين ” .

hihi2-4

وعن كريستيانو ” هو لاعب رائع ، خارق للعادة ، وفريد ، ويشرفني أن أدربه هنا ، وسبق لي وأن دربت لاعبين رائعين كزيدان ورونالدو ورونالدينهو ، والآن يمكنني أن أقول أنني سأدرب كريستيانو وأنا سعيد بهذا الأمر ” .

وسئل ماهي أهدافه للموسم القادم فقال : ” أن تقوم بأفضل مايمكن بالطريقة الأفضل ، ومساعدة الفريق للفوز بالألقاب المهمة في الموسم ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024