• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : البرازيل والاوروغواي في لقاء كلاسيكي لاتيني خالص

hihi2-2

يسعى المنتخب البرازيلي للثأر من هزيمة نهائي كأس العالم 1950 عندما يقابل المنتخب الاوروغوياني في كلاسيكو لاتيني خالص مساء الاربعاء على ملعب مينيراو في مدينة بيلو هيوريزونتي ضمن المباراة الاولى من نصف النهائي كأس القارات 2013 ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

hihi2-3
يدخل المنتخب البرازيلي بعد تصدره للمجموعة الاولى بعد ان جمع العلامة الكاملة بفوزه في مباراة الافتتاح على المنتخب الاسيوي الياباني بثلاثة اهداف نظيفة وثم الانتصار على بطل قارة الكونكاكاف المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل لاشيء وفي اللقاء تصدر المجموعة تمكن من الفوز على الازروي الايطالي بأربعة اهداف مقابل هدفين .
وقد عرف ظهور المهاجم البرازيلي المنتقل الى نادي برشلونة الاسباني نيما ردا سيلفا في احسن صورة بتسجيله ثلاثة اهداف في ثلاث مباريات .
ويسعى المدرب الفني للمنتخب البرازيلي لويس فيليب سكولاري الى مواصلة تحقيق الانتصارات وعدم التوقف والمضي قدماً لتحقيق البطولة ، ويأمل بأن يكون لاعبيه في اتم الجاهزية من اجل خوض اللقاء .
وهناك شكوك حول مشاركة مدافع نادي تشيلسي دافيد لويز بداعي الاصابة التي تعرض لها امام الازوري في الجولة الماضية .

hihi2-4
وفي المقابل يدخل المنتخب الاوروغوياني اللقاء بعد حلوله في المركز الثاني من المجموعة الثانية خلف بطل العالم وجاءت مسيرة بطل اميركا الجنوبية بهزيمة في اولى المباريات امام لاروخا بهدفين مقابل هدف قبل ان يعرف الفوز الاول له في المسابقة على نسور نيجيريا بهدفين مقابل هدف والفوز الكبير في الجولة الاخيرة على الفريق المتواضع تاهيتي بثمانية اهداف بيضاء .
ويضع المنتخب السماوي اماله على الثلاثي الذهبي في خط المقدمة المؤلف من لويس سواريز صاحب ثلاثة اهداف في البطولة ودييغو فورلان صاحب هدف الفوز في مباراة نيجيريا في اللقاء رقم 100 بقميص المنتخب . ومهاجم كافاني الذي لم يعرف حتى الان طريق المرمى .
وسيستعيد المدرب قائد الفريق ومدافع نادي ملقا الاسباني دييغو لوغانو بعد ان غاب في الجولة الاخيرة بداعي الايقاف .
وفي تصريح سابق للمدير الفني للمنتخب الاوروغوياني اوسكار تباريز : سيكون لقاء البرازيل شيء خاص وصعب للغاية كونهم يلعبون على ارضهم وبين جماهيرهم .
يذكر ان المنتخبين لم يلعبوا في تصفيات كأس العالم الحالية كون البرازيل هي البلد المستضيف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-5

ملعب اللقاء

hihi2-6

يمان السلطي  – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024