• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هيجواين أفضل من رونالدو

hihi2_5

واصلت الصحافة البريطانية التمجيد في الصفقة المحتملة القادمة لفريق الأرسنال الإنجليزي جونزالو هيجواين نجم ريال مدريد الأسباني عندما نشرت الصحف البريطانية إحصائيات تؤكد أن هيجوان وأكثر نجاعة هجومية من رونالدو .

فقد أكدت  صحيفة التابلويد البريطانية أنه من منطلق إحصائية بسيطة  بالنظر إلي اللاعبين اللذين أحرزوا فوق ال50 هدفا منذ عام 2007  وهو العام الذي وصل فيه هيجواين إلي ريال مدريد فقط ليونيل ميسي هو الأفضل من هيجواين  من حيث النجاعة الهجومية  ,فهيجواين  نسبته في التهديف من صافي التسديدات التي يطلقها علي المرمي هي (28.31٪) أي بمعدل هدف من  3 تسديدات ويتفوق علي  كريستيانو رونالدو  الذي تصل نسبته إلي (18.78%)   وتفوق هيجواين  علي هدافين كبار مثل فيا وأجويرو وإيتو.

هيجواين أحرز  106 هدفا مع ريال مدريد في 188   مباراة مع ريال مدريد وأحرز 3 بطولات للدوري الأسباني مع ريال مدريد وقدم مستويات طيبة للغاية  ولكنه فضل الرحيل عن ريال مدريد لضمان مشاركة أكبر  من أجل المشاركة أساسيا مع التانجو الأرجنتيني في كأس العالم المقبل بالبرازيل 2014 .

الجدير بالذكر ان صحيفة الديلي ستار البريطانية قد أكدت أن هيجواين سيصل قريبا إلي لندن من أجل  إجراء الكشف الطبي تمهيدا للوصول إلي أرسنال في صفقة قد تكلف الأرسنال 25 مليون يورو .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024