• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الجازيتا تكشف تفاصيل مثيرة حول سوق الإنتقالات في الميلان

hihi2_11

نشرت صحيفة الجازيتا الإيطالية العديد من الأخبار المتعلقة بسوق إنتقالات الميلان  من خلال مصادرها الخاصة داخل الفريق اللومباردي الكبير وجاءت أبرز الأخبار كالتالي :

1_جالياني  لأول مرة منذ فترة كبيرة يرفض عرض مغري  لبيع أحد نجوم الفريق وهو ريكاردو مونتليفيو المشارك حاليا في كأس القارات مع المنتخب الإيطالي حيث قدم إشبيلية عرضا بقيمة 20 مليون يورو للميلان من أجل شراء مونتليفيو الذي كانت إدارة إشبيلية تري فيه أنه سيعوض رحيل خيسوس نافاس الذي ترك الفريق وذهب لمانشستر سيتي الإنجليزي  وقد أكدت الجازيتا أن سر رفض الميلان لبيع مونتليفيو أن الفريق يعد مونتليفيو أن يكون قائد الفريق بعد رحيل أمبروسيني عن الفريق .

2_ جالياني نائب رئيس الميلان سيسافر لجزيرة سيردينا من اجل التفاوض مع  مالك نادي كالياري من أجل التعاقد مع ديفيد أستوري مدافع الفريق  الذي تري فيه إدارة الميلان أنه سيكون نواة حقيقية لبناء دفاع قوي يستطيع قيادة الفريق في المواسم المقبلة.

3_الميلان  سيتجه لتيفيز هداف السيتي مباشرة بعد بيع روبينهو إلي سانتوس وبواتينج المراقب حاليا بقوة من موناكو الفرنسي .

4_الجازيتا أكدت أن الميلان سيجدد للفرنسي فيلاميني  وعدم تركه يخرج من الفريق خصوصا بعد مستواه المميز أخر الموسم الماضي  وأيضا سيقوم بشراء بولي نجم وسط سامبدوريا لمساعدة مونتليفيو في منطقة وسط الملعب الموسم المقبل .

الجدير بالذكر أن الميلان يبحث عن تحقيق لقب الكالشيو الإيطالي الغائب عنه منذ عامين  والمنافسة بقوة علي دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ 2007

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024