• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور وفيديو : أكبر صدمة لمحلل في تاريخ البي بي سي

hihi2_7

في سابقة تحدث للمرة الأولي في تاريخ الإعلام الرياضي  أعلن نادي برايتون الإنجليزي الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية لكرة القدم  إقالة مدربه الأورجوياني جوس بويت  علي الهواء مباشرة عندما كان يحلل الأخير لقاء منتخب أسبانيا مع نيجيريا في كأس القارات لهيئة الإذاعبة البريطانية .

وقد أعلنت البي بي سي البريطانية الخبر علي الهواء مباشرة من خلال إذاعة بيان برايتون الذي أصر علي  فيه المدرب بويت علي عدم تلقيه أي شيء عن البيان ولم يتلقي أي مراسلات من النادي  عندما تم سؤاله عن هذا الموضوع عن طريق مقدم البرنامج مارك شابمان .

وعلق بويت علي بيان الإقالة قائلا ” انه لم يحضر جلسة استماع تأديبية أجراها له النادي يوم الاثنين الماضي وكان النادي بالإتفاق معي قد حدد جلسه أخري يوم الخميس الماضي ولكن لم نتوصل لحل ودي للإتفاق ”

hihi2_8

 

hihi2_6

وقد أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن إجراءات قانون العمل في بريطانيا تؤكد  حق السيد بويت في الإستئناف علي القرار  وأن النادي يجب أن يصدر بيان  كامل بالأسباب التي دفعته لذلك القرار.

الجدير بالذكر ان برايتون أكد أن بويت قد أخل بشروط الإتفاق مع النادي لذلك قرر إقالته  وتؤكد الديلي ميل أن أوسكار جارسيا لاعب برشلونة السابق ومدرب فريق الشباب بالنادي الكتالوني سيكون الأوفر حظا لتدريب برايتون الموسم المقبل في رحلته من أجل  التأهل للعب في الدوري الممتاز الموسم بعد المقبل .

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024