• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : ريال مدريد يخطط لبناء فريق رهيب في المستقبل

hihi2_3

 

أشادت  جريدة الماركا المدريدية بالنهج الجديد الذي تنتهجه إدارة ريال مدريد من إعطاء الفرصة للشباب والتعاقد مع لاعبين شبان مميزين قادرين علي حمل لواء الفريق المدريدي في السنوات المقبلة .

فبتوقيع الفريق الملكي مع إيسكو يصبح إيسكو اللاعب السابع في الفريق الملكي حاليا المولود من الفترة من 1990وحتي  1993 واللاعبون السبعه هم  فاران , إيسكو، ناتشو، كارفاخال، موراتا، وكاسيميرو  وخيسي.

ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد إعتماد المدير الفني المقبل للريال كارلو أنشيلوتي علي العديد من الشبان  الموجودين حاليا مع الفريق  من أجل الحصول علي ريال مدريد شاب وقوي بالإضافة للأسماء الخبيرة مثل كاسياس وراموس ورونالدو وألونسو وأوزيل  مما سيعطي روح جديدة للفريق وسيسهل وجود اللاعبين المخضرمين علي الشبان التأقلم مع الفريق والأجواء بسهولة .

hihi2_2

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يريد أيضا التعاقد  مع  نجمين أخرين في خط الهجوم وهما جاريث بال الويلزي من توتينهام اللندني ومهاجم  يحمل خصائص الرقم تسعة  مثل نوعية كافاني أو لويس سواريز أو واين روني الذي تردد إسمه  في بعض وسائل الإعلام الفترة المقبلة كمرشح للعب في ريال مدريد الموسم المقبل .

 

محمد أشرف_هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024