• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجئة صحفية : رونالدو الى مانشستر يونايتد و روني الى ريال مدريد

تتحدث بعض التقارير الصحفية الانجليزية عن صفقة محتملة بين فريقي مانشستر يونايتد الانجليزي و ريال مدريد الاسباني يحصل بموجبها الجانب الانجليزي على لاعب الريال ولاعبه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو , في حين يحصل الجانب الاسباني على لاعب اليونايتد الانجليزي واين روني .

الصفقة او بالاحرى الصفقتين , حيث ان كل منهما ستكون منفصلة عن الاخرى , تبدو ممكنه نظرا لرغبة روني في الرحيل عن فريقه الحالي اضافة الى اعجاب المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي يقترب من تدريب الريال باللاعب الانجليزي , وربما يتوقف مصير روني على اجتماع سيتم عقده بينه و بين مدرب اليونايتد الجديد ديفيد مويس .

من ناحية اخرى هناك رغبة قوية جدا في الاولد ترافورد لإستعادة نجمهم السابق رونالدو , يزيد من فرصها عدم تجديد الاخير لعقده مع فريقه حتى الان , كما ان الانباء تتحدث عن انه لن يجدد وانما سيغادر النادى بعد انتهاء عقده , الامر الذي قد يجعل ادارة الريال ترغب في بيعه للاستفادة منه ماليا .

وبحسب التقارير التى نشرتها صحيفة الديلي ستار فإن سعر روني سيكون في حدود 30 مليون جنيه استريني , بينما سيكون سعر رونادو في حدود 60 مليون جنيه استرليني ( 70 مليون يورو ) .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024