• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو و صورة : مدرب ايران يواصل الحرب الإعلامية على كوريا الجنوبية

hihi2-216

 

يبدو أن التوتر بين ايران و كوريا الجنوبية على المستوى الرياضى سيظل موجودا حتى بعد انتهاء تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد تصريحات المدير الفنى للمنتخب الإيرانى كارلوس كويروز عبر التليفزيون الإيرانى .

ولمن لم يكن متابعا لأحداث التوتر التى شهدتها العلاقة بين المنتخبين الأسبوع الماضى نلخص ما حدث فى أن حربا كلامية اندلعت قبل أيام من المباراة الكبيرة فى تصفيات كأس العالم ما بين المنتخبين الكورى و الإيرانى والتى أقيمت الأسبوع الماضى حيث تبادل المدرب الإيرانى كارلوس كويروز و المدرب الكورى الجنوبى شوا كانج هى الإهانات فى الوقت الذى يتصاعد فيه التوتر بين الشعبين .

وقد أزاد المدرب الكورى الجنوبى النار اشتعالا حين قال : “سوف أهزم ايران مهما حدث . المدرب كويروز سوف يشاهد كأس العالم بالبرازيل على التلفاز” ورد عليه كويروز بالسخرية منه عن طريق لصق وجه حزين له على قميصه .

وفى النهاية فاز المنتخب الإيرانى بهدف وحيد ليتمكن كلا المنتخبين من التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 لتشهد احتفالية ايران بالوصول على الأراضى الكورية بعد المباراة احداثا مؤسفة حيث وجه المدرب الإيرانى إشارات غير لائقة إلى نظيره الكورى وتم الإعتداء على الحارس الإيرانى من قبل عضوين فى الجهاز الفنى الكورى كما اعتدت الجماهير الكورية على اللاعبين الإيرانيين .

وبعد أسبوع من تلك الأحداث المؤسفة يعود كويروز ليستمر فى شن الحرب الإعلامية عبر التليفزيون الرسمى الإيرانى حيث أوضح أنه لم يخطئ فى شئ وصور نفسه على أنه برئ تماما كما ذكر أن المدرب الكورى الجنوبى والذى رفض أن يذكر اسمه أثناء المقابلة قد وضع خطة للتحريض والترهيب ضد اللاعبين الإيرانيين .

كما قال كويروز : “استطيع الآن بشكل عام أن اشكره على مساعدتى فى خلق استراتيجية جيدة للمباراة فقد استعملت ألفاظه و تحريضه و ترهيبه لخلق شعور قوى داخل الفريق ” .

شاهد صورة لكويروز وهو يلصق صورة شوا على قميصه

hihi2-179

شاهد ملخص المباراة والأحداث التى تلتها

شاهد حديث كويروز باللغة الإنجليزية مع التليفزيون الإيرانى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024