• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارثة الشرط الجزائي تحاصر برشلونة لشاب أخر بعد تياجو ألكانتارا

hihi2_2

لم يستفيق برشلونة بعد من الانباء المؤكده التي تؤكد رحيل تياجو ألكانتارا نجم  وسط الفريق لمانشستر يونايتد عن طريق إستخدام الشرط الجزائي المنصوص في عقد اللاعب مع برشلونة المقدر قيمته ب18 مليون يورو حتي يصطدم بشرط جزائي ضعيف قد يحول نجمه الشاب تيلو إلي أي فريق أخر بسهولة .

فالشرط الجزائي الموجود في عقد الجناح الشاب مع برشلونة هو 10 مليون يورو  وهو مبلغ في متناول العديد من الفرق الأوروبية بالإضافة إلي ان اللاعب لايحصل علي راتب جيد في برشلونة خصوصا وأنه لازال في بداية مسيرته مما سيجعل اللاعب يفكر في أي عرض قد يأتي له من أي فريق أوروبي كبير مثلما فعل زميله ألكانتارا خصوصا وأنه سيتقاضي راتبا أكبر بكثير مما يتقاضاه في برشلونة .

وقد ذكرت صحيفة السبورت الكتالونية أن ليفربول الإنجليزي حاول ضم اللاعب بطريقة فسخ التعاقد  وتقديم الشرط الجزائي  مثلما فعل مع النجم السابق لبرشلونة لويس جارسيا  ولكن رغبة اللاعب في البقاء في برشلونة لموسم جديد منعت ليفربول من التعاقد مع اللاعب .

وسيحاول برشلونة إصلاح خطأ الشرط الجزائي مع تيلو بزيادة راتبه 400 ألف يورو ورفع قيمة الشرط الجزائي خوفا من أن يرحل اللاعب عن الفريق ويتألق ويضع إدارة الفريق الكتالوني في مأزق .

الجدير بالذكر ان تيلو صعد بقوة مع جوارديولا ولكنه عاني قليلا مع فيلانوفا الموسم الماضي ولكنه سيحاول البقاء موسم آخر مع الفريق لعل وعسي يستطيع تثبيت أقدامه مع الفريق الكتالوني .

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024