• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توريس يطارد راؤول مدريد

hihi2_1

إحتفت الماركا المدريدية بالنجم الأسباني فيرناندو توريس هداف منتخب أسبانيا وتشيلسي اللندني بعد إحرازة رباعية تاريخية في كأس القارات ضد منتخب تاهيتي .

توريس إستطاع المشاركة مع منتخب بلاده في تحقيق ثالث أكبر إنتصار في تاريخها بعد الفوز 13 هدف مقابل لاشيء علي بلغاريا 1933 و أمام مالطة 12 مقابل هدف في 1984  وكان الثالث أمام تاهيتي بعشرة أهداف مقابل لاشيء  في اكبر إنتصار في تاريخ كأس القارات .

وواصل فيرناندو توريس تحقيق أرقام شخصية له في كتب التاريخ الأسباني فقد دخل ضمن لائحة اللاعبين الأسبان الذين لديهم سجل أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة بعد شاشو الذي احرز 6 أهداف ولانجارا برصيد 5 أهداف  ثم راؤول  وتوريس ورينكون بأربعة أهداف .

وأصبح فيرناندو توريس ثالث هداف في تاريخ المنتخب الأسباني بعد ديفيد فيا  الذس أحرز  56 هدفا وراؤول جونزاليس النجم التاريخي لريال مدريد برصيد 44 ويأتي توريس ثالثا ب35 هدفا .

الجدير بالذكر أن توريس لم يسجل أي هدف لمنتخب بلاده منذ نهائي يورو 2012 ضد منتخب إيطاليا  ليصالح الجماهير الأسبانية من جديد ويبدو أن توريس بدأ شيئا فشيئا يستعيد  حسه التهديفي العالي سواءمع تشيلسي اللندني أو المنتخب الأسباني .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024