• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات جديدة صادمة لجمهور ليفربول الإنجليزي

hihi2_7

نشرت صحيفة الصن البريطانية تصريحات من الحارس الدولي الأسباني بيب رينا تحدث فيها عن مستقبله مع ليفربول الموسم المقبل وقد خالف رينا التوقعات بإطلاقه تصريحات إعتبرها جمهور ليفربول  بإنها تصريحات تقلل من قيمة ناديهم .

فقد تحدث رينا للصن قائلا ” وضعي مع ليفربول واضح ولدي ثلاث سنوات أخرى من عقدي و أنا سعيد جدا وراض في ليفربول ولكن بالطبع إذا أنا أعطيت الفرصة لتحسين أوضاعي  ووالذهاب لنادي أكبر سأذهب والآن هناك عدد قليل من الأندية أكبر من ليفربول وأنا متأكد من أن النادي فهم ماأريد”

الصن البريطانية أكدت أن الحارس يمتلك عرضين بالفعل من أرسنال وبرشلونة وأن الحارس يريد الرحيل من ليفربول بسبب فشل الفريق المستمر  في الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم  منذ عام 2010 وعدم إستطاعة الفريق المنافسه علي الألقاب .

بيب رينا حاليا هو ثاني أقدم لاعب بالفريق الإنجليزي بعد جيرارد ويحاول ليفربول الآن التعاقد مع حارس يحل محل بيب رينا الذي إقترب من الرحيل عن ليفربول بعد إنتهاء مشاركته مع المنتخب الأسباني في كأس القارات بالبرازيل هذا الشهر وأبرز المرشحين لحراسة ليفربول الموسم المقبل هو حارس مرمي منتخب بلجيكا وساندرلاند الإنجليزي سيمون ميجنول .

الجدير بالذكر ان جمهور ليفربول حزين من تصريحات أشهر نجومه في الفريق حاليا حول رغبتهم في الرحيل عن ليفربول بسبب رغبتهم في الإرتقاء أكثر مع فرق أخري مثل بيب رينا ولويس سواريز .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024