• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب برشلونة السابق يؤخر وصول أنشيلوتي لريال مدريد ويقرب بيلان من باريس

hihi2_4

واصلت الماركا المدريدية حديثها عن ملحمة أنشيلوتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان التي أصبحت حديث الصباح والمساء  في الصحافة العالملية .

فقد أكدت الماركا أن  المدير الهولندي السابق لبرشلونة الأسباني  ومنتخب هولندا فرانك ريكارد قد رفض العرض المقدم إليه من إدارة باريس سان جيرمان لتولي تدريب الفريق الباريسي الموسم المقبل خلفا لكارلو أنشيلوتي الذي سيرحل بعد إعلان إسم المدرب المقبل للفريق الباريسي  إلي تدريب ريال مدريد الموسم المقبل .

وقد أكد ريكارد أنه يريد أن يمضي عاما كاملا بدون تدريب بعد تركه للمنتخب السعودي في يناير الماضي وبالتالي فإنه لن يدرب أي فريق الآن بالرغم من العروض الكثيرة  التي قدمت للمدرب الحاصل علي دوري أبطال أوروبا 2006 مع برشلونة .

وأدي رفض ريكارد تدريب باريس سان جيرمان إلي تأخر وصول أنشيلوتي لريال مدريد  وجعل باريس سان جيرمان يتفاوضوا من جديد مع المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا وبوردو الفرنسي لوران بيلان الذي بات قريبا من تدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل .

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تفاوض مع العديد من المدربين مثل فابيو كابييلو ومايكل لاودروب ورافا ينيتيز وأخيرا ريكارد ولم يتوصل لإتفاق حتي الآن مع مدرب يقود حامل لقب الدوري الفرنسي الموسم المقبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024